وافق مجلس إدارة نادي الزمالك رسميا، في اجتماعه أمس الأول، على إعارة مهاجمه محمد إبراهيم لنادي ملقا الإسباني مدة ستة أشهر بداية من يناير المقبل.

Ad

وأعلن عضو مجلس الإدارة المشرف على فريق الكرة أيمن يونس أن وفدا من النادي الإسباني سيصل القاهرة خلال عدة أيام، للانتهاء من تفاصيل التعاقد والتوقيع بشكل رسمي، كاشفا عن تفاصيل الاتفاق الذي أبرمه نادي الزمالك، برئاسة كمال درويش، ونادي ملقا الإسباني.

وقال يونس ان الاتفاق ينص على تقاضي الزمالك 200 ألف يورو مقابل إتمام الصفقة، ومن المنتظر أن يحصل الزمالك على 175 ألف يورو فور إتمام الصفقة، على أن يدفع اللاعب 25 ألفا بعد مرور ثلاثة أشهر من التعاقد.

كما تضمن الاتفاق أن يكون للنادي الإسباني الحق في شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل مليوني يورو، وأن يجدد اللاعب للزمالك مدة أربعة مواسم قبل سفره للاحتراف، بينما يكون من حق الزمالك إرسال مدربين من قطاع الناشئين بالنادي للتدريب ضمن صفوف نادي ملقا، إضافة إلى إرسال النادي الإسباني لمدرب من قطاع النادي إلى مصر مدة شهر أو شهر ونصف، ليتولى تدريب مدربي النادي على الوسائل الحديثة.

كما تضمن تحمل ملقا الإسباني معسكر الفريق مدة 10 أيام، إضافة إلى خوض مباراتين وديتين إحداهما تقام في مصر والأخرى في إسبانيا، كما يحصل الزمالك على قيمة 15% من قيمة انتقال اللاعب حال انتقاله لأي فريق آخر، أما حال رجوع اللاعب إلى مصر فلا يحق له الانتقال إلى أي ناد سوى الزمالك.

وكشف يونس أن مجلس الإدارة سيحسم الموقف النهائي بشأن مكافآت فريق الكرة الخاصة بالفوز ببطولة كأس مصر وقيمتها المالية غدا، في جلسة بينه وبين رئيس النادي د. كمال درويش وأمين الصندوق طارق جبريل، موضحاً أنه سيتم خلال الجلسة مناقشة الموقف المالي للنادي والقدرات المالية حاليا ليتم بناء عليها تحديد القيمة المالية.