عمومية الاتحاد المصري تجتمع اليوم

نشر في 13-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-04-2014 | 00:01
No Image Caption
تعقد أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصري اليوم اجتماعا مهما في نادي بلدية المحلة، برئاسة محمد الشافعي، وحضور عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي هاني أبوريدة، ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق حازم الهواري، ومجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل برئاسة جمال علام.

وسيشهد الاجتماع مناقشة العديد من الأمور، التي تخص الأندية، في مقدمتها بند الـ8 سنوات، حيث يرغب مجلس إدارة اتحاد الكرة في إلغاء هذا البند من خلال الجمعية العمومية، إذ إنه في حالة رفض أندية الجمعية العمومية، تطبيق هذا البند رسميا فسيتم إلغاؤه عملا بلوائح الفيفا التي تجبر الاتحادات على تنفيذ رغبات الجمعية العمومية.

كما ستتم مناقشة أزمة مديونيات الأندية لدى اتحاد الكرة، الخاصة بالقيد وغيرها، حيث طالبت الأندية في أكثر من اجتماع للجمعية العمومية بضرورة تخفيض أو إلغاء الديون في ظل توقف النشاط، إلا أن مجلس الجبلاية تجاهل تلك الطلبات، ما أدى إلى حالة احتقان بين الأندية ومجلس علام.

وتشعر أندية الجمعية العمومية بنوع من الاستياء تجاه مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، بسبب التصرفات التي قام بها بعض أعضاء المجلس بتجاهل طلبات الأندية في عدة موضوعات، ومع قرب حل المجلس بدأ الأعضاء يتهافتون مرة أخرى على الأندية لإعادة العلاقات معها، ما أثار غضب الأندية التي اتهمت المجلس بأنه يبحث عن مصلحته فقط.

back to top