بطل العالم للأندية بكامل نجومه... والكرة الذهبية تغيب ريبيري

الشهاب: المستثمر اختار الأبيض لمواجهة البافاري

نشر في 08-01-2014
آخر تحديث 08-01-2014 | 00:05
No Image Caption
كشفت اللجنة المنظمة لمواجهة فريق نادي الكويت وبطل العالم الألماني بايرن ميونيخ عن جميع تفاصيل المباراة التي سيخوضها الفريق البافاري بكامل نجومه باستثناء ريبيري.
يحل بطل العالم لأندية كرة القدم بايرن ميونيخ ضيفاً الأحد المقبل، وذلك لمواجهة فريق نادي الكويت عند السادسة والنصف مساء من نفس اليوم على استاد الكويت بكيفان، تحت رعاية الرئيس الفخري لنادي الكويت ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

وكشفت اللجنة المنظمة في مؤتمر صحافي عقد ظهر أمس عن جميع تفاصيل المباراة.

وقال عضو اللجنة المنظمة  للمباراة مؤيد الشهاب في المؤتمر الصحافي، إن الفريق الألماني سيحضر إلى الكويت للمرة الأولى لمواجهة العميد بكامل نجومه حسب العقد المبرم مع الشركة السويسرية المنظمة للمباراة، وهناك شرط جزائي يبلغ مليون دولار في حال مخالفة هذا العقد، ولن يغيب عن البايرن سوى نجمه الفرنسي فرانك ريبيري لوجوده في حفل توزيع جائزة أفضل لاعب في العالم بزيوريخ.

وأكد الشهاب ان المفاوضات لاستقدام فريق بايرن ميونيخ لم تكن سهلة واستغرقت شهورا طويلة، لتنجح المهمة في النهاية نظير مليون و100 ألف يورو.

وكشف الشهاب ان استضافة الفريق البافاري تم عرضها في البداية على النادي العربي لكن الأمور لم تسير بالشكل الصحيح، ليتم التوجه الى القادسية الذي ابدى استعدادا كبيرا عن طريق نائب الرئيس بسام البسام، لكن رغبة المستثمر الذي رفض الكشف عن اسمه حسمت مصير المباراة لصالح الكويت، وتم الترتيب مع رئيس مجلس الأمة والرئيس الفخري لنادي الكويت مرزوق الغانم الذي رحب مع مجلس إدارة نادي الكويت بالفكرة.

وبين الشهاب أن اللجنة المنظمة للمباراة كانت ترغب في اقامة المباراة على استاد جابر، لكن الهيئة العامة للشباب والرياضة اعتذرت، لأن ملف الاستاد الآن في مجلس الوزراء بعد التشققات التي ظهرت على الأعمدة، وكشف الشهاب عن موافقة الهيئة فقط على اقامة تدريب للفريق صباح الاثنين المقبل على الاستاد وقبل مغادرة الوفد الكويت.

وتمنى الشهاب أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بالكويت، موجهاً الدعوة لجماهير الكرة الكويتية للحضور لتخرج المباراة كأروع ما يكون، ليكون الانطباع في غاية الروعة عن ابطال العالم الذي يتوقون لزيارة الكويت حسب وصف الشهاب، الذي وعد الجماهير بمزيد من المفاجآت خلال الايام المقبلة.

الرشيد: الترتيبات على أفضل ما يكون

من جانبه، اكد عضو مجلس إدارة الكويت معن الرشيد ان جميع الترتيبات لاستضافة البايرن ستكون على أفضل ما يكون، لإظهار الوجه الحضاري للكويت.

وقال خلال المؤتمر الصحافي ان الفريق البافاري سيصل ظهر الأحد المقبل، وسيتم استقباله في قاعة التشريفات، على ان يكون مقر الاقامة في فندق راديسون ساس.

وأضاف الرشيد ان الاستعانة بلاعبين من أندية اخرى أمر يعود الى إدارة الفريق والجهاز الفني، ولم يتم الاستعانة باي لاعب حتى الآن.

بيولي: مفاوضات صعبة

بدوره، أشاد السويسري مارك بيولي العضو المنتدب للشركة المنظمة عن سعادته لوجوده في الكويت للمرة الثانية، حيث اشرف من قبل على مواجهة الكويت والبرازيل، وقال بيولي: مفاوضات استقدام البايرن امر ليس سهلا، لكن سمعة الكويت وكرم شعبها سهّل مهمتنا.

زيارة أميرية

كشفت اللجنة المنظمة للمباراة عن ترتيب زيارة للفريق البافاري لسمو أمير البلاد، عقب وصول الفريق من الدوحة على متن طائرة خاصة.

وقال مؤيد الشهاب إن بعثة البايرن سيكون لها نصيب من شرف مصافحة سمو أمير البلاد إلى جانب سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.

تلفزيون الكويت ناقل حصري

أكدت اللجنة المنظمة للمباراة أنها فضلت منح تلفزيون الكويت حقوق بث المباراة على القناتين الأولى والثالثة، وذلك لأهمية الحدث الذي سيسجل باسم الكويت لا نادي الكويت.

وقال عضو مجلس إدارة نادي الكويت معن الرشيدي، إن "إمكانية زيادة عدد القنوات أمر وارد خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ إن هناك مفاوضات دائرة بخصوص هذا الأمر، ليبقى المقابل المادي هو الفيصل على الموافقة من عدمها".

أسعار التذاكر

أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة الكويت والبايرن أسعار التذاكر، إذ ستبدأ من 10 دنانير للمدرجات خلف المرميين، و20 ديناراً للمدرج الهلالي والرابطة، و30 ديناراً للمقصورة، و60 دينارا للدرجة الممتازة شاملة البوفيه، ودخول السيارة، وسيتم طرحها اعتباراً من صباح غد في مقر نادي الكويت، مع إمكانية توفير منافذ بيع أخرى خلال الأيام المقبلة.

back to top