نظمت إدارة العلاقات العامة مع مراقبات إشغالات الطرق التابعة لإدارة النظافة العامة بجميع المحافظات حملات تفتيش على المطاعم والمقاهي ومكاتب تأجير السيارات ومحلات لعب الأطفال، لتفعيل القرار الوزاري رقم 149 لسنة 2006 بشأن لائحة استغلال الساحات والأرصفة العامة، للقضاء على مظاهر التعدي على الساحات والطرق العامة التي تؤدي إلى عرقلة حركة المشاة.

Ad

وتواصلا مع هذه الحملات فقد نفذت مراقبة إشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير حملة تفتيش على أسواق القرين شملت عددا من المطاعم ومكاتب تأجير السيارات، للتأكد من وجود الترخيص وعدم تجاوز المساحة المرخصة طبقا لشروط وضوابط اللائحة الخاصة باستغلال المساحة أمام المحلات التجارية.

ويأتي ذلك في سياق تفعيل لائحة تراخيص استغلال الساحات والأرصفة العامة تجاريا لمختلف أنشطة المحلات التجارية، وقد جاءت هذه الحملة حسب الجدول الزمني الذي أعدته الإدارة لتغطية أكبر عدد من المناطق بمختلف المحافظات.

وقد ترأس الحملة مراقب إشغالات الطرق بفرع بلدية مبارك الكبير خالد العازمي، ورئيس النوبة سعد الجويسري، والمفتشون عايض العتيبي، وعبدالله العجمي، وفهد العازمي، أحمد العازمي، سعد العازمي، أحمد الموسوي، ومن إدارة العلاقات العامة محمد أحمد وأنور حميد.