اليرموك وكاظمة يفتتحان ثامن جولات «فيفا»

نشر في 31-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 31-10-2013 | 00:01
No Image Caption
يستهل فريقا اليرموك وكاظمة الجولة الثامنة من منافسات الدور الأول لبطولة دوري فيفا لكرة القدم في الخامسة والنصف إلا خمس دقائق من مساء اليوم، على استاد ثامر بنادي السالمية، على أن تختتم الجولة غداً بأربع مباريات أخرى، حيث تم تأجل مواجهتي الكويت والقادسية مع النصر والسالمية في هذه الجولة، نظرا لانشغال الأبيض والأصفر في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي الذي سيقام في السابعة من مساء بعد غد السبت على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

يذكر أن البطولة ستتوقف استعداداً لمواجهتي منتخبنا الوطني الأول مع منتخبي لبنان وتايلند في 15 و19 من شهر نوفمبر المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها استراليا عام 2015، ومن المقرر استئناف البطولة مجدداً يوم 22 من الشهر ذاته.

لا بديل عن الفوز

يدخل الفريقان لقاء اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز، خصوصاً أن اليرموك صاحب الأرض يقبع في المركز الأخير بنقطتين فقط، ومن ثم فإن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الاسباني بات على المحك نظراً للنتائج السلبية التي تحققت في البطولة حتى الآن.

ويعول أنتوني كثيراً على حارس مرمى الفريق شهاب كنكوني واللاعبين أحمد هاني وعيسى بارون والتونسي مهدي بن حرب في قيادة الفريق نحو تحقيق نتيجة إيجابية، وذلك باستغلال حالة انعدام الوزن التي يمر بها البرتقالي في المرحلة الحالية.

وما ينطبق على الجهاز الفني لليرموك ينطبق بالطبع على الجهاز الفني لكاظمة، خصوصاً أن المركز التاسع الذي يحتله البرتقالي حالياً برصيد تسع نقاط أقل كثيراً من طموحات مجلس إدارة النادي والجماهير.

وكان كاظمة قد تعادل على أرضه ووسط جماهيره في الجولة السابقة أمام الصليبيخات بهدف من دون رد، قبل أن يودع الفريق بطولة كأس سمو الأمير على يد الساحل بهدف نظيف.

ويسعى البرازيلي داسيلفا مدرب البرتقالي لوضع حد للنتائج السلبية، التي قد تجعله يتخذ قرار الرحيل بشكل نهائي، وفقاً لما أكده مصدر قريب للغاية منه!.

البرتقالي يدخل اللقاء مكتملاً الصفوف، وهو ما يعني أن الاختيارات ستكون متاحة أمام داسيلفا لاختيار التشكيل الأمثل بالنسبة له، والذي يضمن له الظفر بنقاط المباراة الثلاثة، ومن ثم استعادة التوازن مجدداً.

back to top