الحمود يرعى اجتماعات «الإنتاج البرامجي المشترك»

نشر في 02-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-04-2014 | 00:01
No Image Caption
تنتظر مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك اليوم توصيات مجلس الإدارة، لتنطلق في تنفيذ المشاريع الإعلامية.
برعاية وحضور وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح، ينطلق في السادسة من مساء اليوم الاجتماع الرابع والأربعون لمجلس إدارة مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في فندق مارينا بالسالمية.

وقال المدير العام للمؤسسة علي الريس ان جدول الاعمال يتكون من كلمة وزير الاعلام، إضافة إلى الاطلاع على تقرير المدير العام وتوصيات الاجتماع الثامن والعشرين لمديري التلفزيون في الدول الاعضاء، وتوصيات الاجتماع الثالث عشر لمديري الإذاعة في الدول الاعضاء، كما تم الاطلاع على توصيات الاجتماع الثامن والأربعين للجنة الإدارية والمالية المشتركة في الدول الاعضاء، وعلى توصيات الاجتماع التاسع والأربعين للجنة الإدارية والمالية المشتركة والخبراء الاعلاميين المختصين فى هيكلة المؤسسات وما يستجد من أعمال.

وأضاف الريس أن المؤسسة تنتظر توصيات مجلس الإدارة كي تنطلق إلى تنفيذ المشاريع المدرجة، والتي تم رفعها إلى مجلس الادارة من قبل مديري الاذاعات والتلفزيون واللجنة المالية والادارية المشتركة والتى تمثل مشاريع المؤسسة للسنة المالية الجديدة. كما تنتظر توجيهات مجلس الإدارة بخصوص موضوع هيكلة المؤسسة مما يشكل دافعا ومحفزا لرفد مسيرة هذا البيت الإعلامي الخليجي، والذي يمثل أهم ثمار التعاون الاعلامي بين دول مجلس التعاون الخليجي.

وثمن الريس الرعاية والدعم اللذين تحظى بهما المؤسسة من وزير الاعلام، والاهتمام البالغ من وكيل وزارة الاعلام صلاح المباركي.

back to top