يلتقي فريق الزمالك مع تليفونات بني سويف، في الخامسة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع بالمجموعة الثانية للدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

Ad

ويحتل الزمالك المركز الخامس في الترتيب العام للمجموعة الثانية بالدوري برصيد 14 نقطة بعد خوض 8 مباريات، بينما يأتي التليفونات في المركز العاشر برصيد 8 نقاط بعد خوض 9 مباريات في المسابقة.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز للاقتراب من الصدارة وتقليل الفارق مع بتروجيت متصدر المجموعة برصيد 21 نقطة، وخاض الفريق تدريبين عقب العودة من أنغولا بعد التأهل لدور الـ16 للبطولة الإفريقية، ودخل معسكرا مغلقا بداية من أمس بدار الدفاع الجوي.

وطالب أحمد حسام ميدو، المدير الفني للأبيض، لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لتقليص الفارق مع أصحاب المراكز الأول، واستغلال وجود مباريات مؤجلة للأبيض للاقتناص على الصدارة.

ويغيب عن صفوف الزمالك محمود فتح الله الموقوف بقرار من اتحاد الكرة، بسبب أزمة مستحقات وكيل أعمال تامر النحاس، كما سيغيب الثنائي نور السيد وعمر جابر للإيقاف، وهاني سعيد وصلاح سليمان للإصابة.

ومن المتوقع ان يبدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد في حراسة المرمى وياسر إبراهيم وحمادة طلبة وحازم إمام ومحمد عبدالشافي في خط الدفاع، وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم ومؤمن زكريا وإسلام عوض في خط الوسط، وعرفة السيد ودومينيك دا سيلفا في الهجوم.

في المقابل، يسعى تليفونات بني سويف إلى تحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن مؤخرة المجموعة والهروب من شبح المشاركة في دورة تحديد الهبوط، ويأمل ممثل الصعيد تحقيق الفوز الثاني له ببطولة الدوري وإنهاء مسلسل التعادلات بعد تحقيق 5 تعادلات خلال الموسم الحالي، آخرها في مباراتي اتحاد الشرطة والمصري، حيث تعادل في الأولى بدون أهداف وفي الثانية بثلاثة أهداف لكل فريق.