أبلغ حدثان خليجيان السلطات الأمنية في محافظة الجهراء أمس عن تعرضهما للضرب من قبل ثلاثة اطفائيين يعملون في مركز الجهراء، وأحدثوا بهما اصابات بالغة.

Ad

وقال مصدر أمني لـ"الجريدة" إن المبلغين احضرا تقارير طبية تثبت إصابة أحدهما بكسر وجرح قطعي في الأنف، بينما أصيب الآخر بجروح وكدمات متفرقة، لافتا إلى ان المبلغين افادا خلال التحقيق معهما بأنهما أثناء مرورهما أمام مركز اطفاء الجهراء تصادف مرور آلية إطفاء، فحدث خلاف على اولوية المرور في الطريق، لكنهما فوجئا بثلاثة من رجال الاطفاء يترجلون من الآلية وينهالون عليهما بالضرب، واحدثوا بهما الاصابات المذكورة في التقرير الطبي.

وأضاف المصدر ان رجال الامن استدعوا رجال الاطفاء الذين حضروا الى مخفر الشرطة، واحضروا تقريرا طبيا لأحد زملائهم، يثبت تعرضه للضرب وحدوث اصابات به، مشيرا إلى أن رجال الاطفاء ذكروا خلال التحقيق معهم أن المبلغين اعترضا خط سير آليات الإطفاء اثناء عودتهم من احد الحوادث، وعندما تحدث معهما أحد الاطفائيين اعتدا عليه بالضرب قبل ان يقوما برشق مركز الاطفاء بالحجارة.

وذكر ان رجال الامن ابلغوا وكيل نيابة الاحداث، الذي امر بتسجيل قضية اعتداء على موظف عام اثناء تأدية الواجب، وتبادل ضرب، وإحالتها إلى النيابة العامة، وعرض المصابين على الطب الشرعي في الادارة العامة للادلة الجنائية.