الزمالك في ضيافة الحرس بحثاً عن القمة

نشر في 13-04-2014 | 00:02
آخر تحديث 13-04-2014 | 00:02
No Image Caption
يلتقي حرس الحدود مع الزمالك في الساعة الـ7 مساء اليوم، في الجولة الـ16 من منافسات الدوري المصري الممتاز.
يحل فريق الزمالك ضيفاً على نظيره حرس الحدود في الـ7 من مساء اليوم، باستاد المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع الـ16 من الدوري المصري الممتاز، ويدخل الفريق الأبيض المباراة محتلا المركز الثالث في المجموعة الثانية، برصيد 19 نقطة، بينما يسكن حرس الحدود المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن الزمالك.

يدخل الزمالك اللقاء ومعنويات لاعبيه في السماء بعد الفوز على وادي دجلة 3-2، مما يعزز موقفه في الاقتراب من صدارة جدول الدوري، ويأتي الفوز على منافسه في إطار سعي الأبيض لتصدر المجموعة، وطلب المدير الفني من لاعبيه مواصلة الانتصارات لتضييق الخناق على بتروجيت المتصدر.

ومن المقرر أن يعود أحمد حسام (ميدو) المدير الفني لإدارة اللقاء من أرض الملعب بعد إيقافه خلال مباراتي طلائع الجيش ووادي دجلة.   

في المقابل يدخل حرس الحدود المباراة وفي جعبته 19 نقطة يحتل بها المركز الرابع بالتساوي مع الزمالك ووادي دجلة، وحاول

عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام تليفونات بني سويف بهدف، وطالبهم بضرورة التركيز وتحقيق الفوز الذي يضمن للفريق العسكري الاستمرار في المنافسة على قمة المجموعة الثانية مع بتروجيت المتصدر والإسماعيلي والزمالك.

 وعقد المدير الفني جلسات خاصة مع لاعبي الفريق أثناء معسكره بالإسكندرية، وشاهد مع الفريق مباراة الزمالك السابقة أمام وادي دجلة، لدراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأبيض.

 وركز بسيوني على تحفيظ اللاعبين طريقة اللعب التي سيواجه بها الزمالك، وإن كان الأقرب أن يلعب 4-3-3، على أن يكون ثلاثي الوسط لاعبين يغلب عليهم الطابع الدفاعي، ويعتمد الفريق الحدودي في الهجوم على أحمد سالم صافي كمهاجم صريح، بينما هناك مفاضلة بين ثلاثي الوسط.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق بتشكيل مكون من محمد نادر في حراسة المرمى أمامه إسلام رمضان ومحمود علاء وعمر سعد وطارق أبوالعز للدفاع، ومحمد حليم ومصطفى جمال ومعتز إينو وعبدالسلام نجاح للوسط، وأحمد صبري وأحمد سالم صافي للهجوم.

back to top