طائرة الكويت تواجه القادسية ودياً اليوم

نشر في 04-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-11-2013 | 00:01
يلتقي منتخبنا الأول للكرة الطائرة في الخامسة والنصف من مساء اليوم مع فريق نادي القادسية في أولى مبارياته التجريبية، استعدادا لخوض منافسات البطولة الخليجية لمنتخبات الرجال المزمع إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة اعتبارا من 23 نوفمبر الجاري حتى نهاية الشهر.

يذكر أن الأزرق سيلعب مع نادي القادسية مباراة تجريبية ثانية بعد غد الأربعاء.

وأكد مدرب المنتخب سعد يعقوب أن تدريبات المنتخب اليومية تسير بصورة جيدة، كما أن اللاعبين منتظمون بشكل لافت طمعاً في ارتقاء مستواهم قبل بداية البطولة الخليجية التي يطمح الجميع  إلى المنافسة على لقبها.

وقال يعقوب في تصريح لـ"الجريدة": "وضوح عزم اللاعبين على تحقيق نتيجة ايجابية في البطولة يدفعني للتفاؤل، خاصة بعدما لاحظت المجهود الكبير الذي يبذلونه في التدريب للوصول إلى الفورمة اللازمة لتحقيق ذلك، ونحمد الله مستواهم في تحسن مستمر".

وأضاف "المباريات التجريبية لها أهمية كبير لأنها فرصة للكشف عن مواقع الخلل دخل صفوف الفريق، ومواطن القوة والضعف، وكذلك المستوى الذي وصل إليه اللاعبون من الناحية الفنية والتكتيكية، إضافة إلى أنها فرصة لتصحيح الأخطاء وكل هذا يصب في مصلحة الفريق".

الحمادي بدلاً من جوهر

وكشف يعقوب عن أن الجهاز الفني للمنتخب استدعى لاعب القادسية عبدالله الحمادي للانضمام إلى صفوف الأزرق بدلاً من اللاعب بدر جوهر، الذي تم استبعاده في الفترة الحالية بسبب ارتباطه بالامتحانات.

وعن موقف النجم سعد صالح أكد يعقوب أن الصورة لم تتضح حتى الآن، وسيستمر في برنامجه التأهيلي والعلاجي طوال الأسبوع الجاري، متمنيا أن يتمكن من اللحاق بالمنتخب في نهاية الأمر قبل بداية البطولة الخليجية، مؤكداً ثقته ببقية اللاعبين الذين وصفهم بالرجال وعلى قدر المسؤولية".

back to top