كشف رئيس نقابة العاملين في وزارة الإعلام د. ياسين الفارسي أن وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود استقبل مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الإعلام الذين حرصوا على عرض القضايا التي تهم العاملين في الوزارة، مؤكدا ان الوزير كان متفهما لهذه القضايا وأكد استعداد الوزارة للتعاون مع مجلس إدارة النقابة من أجل إيجاد الحلول المناسبة بشأنها.

Ad

وأضاف الفارسي في تصريح صحافي امس، أن وزير الإعلام وافق على طلب النقابة بشأن إشراكها في اللجان المعنية بالموظفين، مؤكدا ان ذلك من شأنه يزيد من شفافية عمل هذه اللجان واطلاع النقابة على مشاريع القرارات التي قد تصدر وتعنى بالعاملين في الوزارة، كما أن النقابة على استعداد بتقديم بعض الدراسات والبحوث التي تساعد هذه اللجان للوصول الى القرار المناسب، كذلك إشراك النقابة في اللجنة الرياضية للمساهمة في إبراز دور النقابة الاجتماعي.

وأشار الى ان مجلس إدارة النقابة طلب من الوزير الحمود الإيعاز للمسؤولين في قطاع الهندسة من أجل الإسراع في تركيب السلم المتحرك لجسر المشاة الخاص بالموظفين، وكذلك غرفة الاستراحة لانتظار الباص، مؤكدا ان الوزير وبشكل مباشر أوعز للوكيل المساعد للقطاع الهندسي بإنجاز هذه الأعمال بأسرع وقت ممكن وعدم تأخيرها خصوصا مع قدوم فصل الصيف.

وذكر الفارسي ان الوزير وافق على تكريم فريق البلياردو الحاصل على المركز الأول في دوري الوزارات، مؤكدا ان ذلك يأتي لتشجيع العاملين في الوزارة للمشاركة في الأنشطة الاجتماعية والرياضية التي تنظمها الدولة للموظفين في المؤسسات الحكومية، كما تساهم في توجه الشباب لهوايات رياضية مفيدة.