الأزرق يرفع شعار الحذر في بانكوك

نشر في 22-05-2014 | 00:07
آخر تحديث 22-05-2014 | 00:07
No Image Caption
اللاعبون يشتكون الإرهاق... وفييرا يمنحهم راحة من التدريبات
وصل منتخبنا الوطني إلى العاصمة التايلندية بانكوك عصر أمس بعد رحلة طيران شاقة استمرت نحو 9 ساعات.

يباشر منتخب الكويت لكرة القدم أول تدريباته مساء اليوم في بانكوك، قبل مواجهة المنتخب التايلندي بعد غد في مباراة ودية استعداداً لمنافسات البطولة الخليجية، وكأس آسيا 2015 التي ستستضيفها استراليا مطلع العام المقبل.

وكان الأزرق قد وصل الى العاصمة التايلندية بانكوك عصر أمس بعد رحلة طيران شاقة استمرت نحو 9 ساعات، تخللها ترانزيت في الإمارات مدة ساعة ونصف، وهو ما حدا بالجهاز الفني بقيادة فييرا إلى منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، بعد شكوى جماعية من الارهاق.

ولم يتخلف عن وفد الأزرق أي من اللاعبين، حيث سافر 22 لاعباً بمن فيهم الحارس حميد القلاف الذي عانى شدا خفيفا استدعى غيابه عن الحصة التدريبية الأخيرة التي أقيمت في الكويت.

من جانبه، طالب مدير المنتخب الأول لكرة القدم إبراهيم المسعود أعضاء وفد الأزرق باتخاذ الحيطة والحذر أثناء تحركاتهم داخل العاصمة التايلندية في ظل توتر دائر في البلاد حاليا، نتج عنه إعلان الجيش حالة الطوارئ.

وأكد المسعود أن المنطقة التي تشهد معسكر الأزرق قبل المواجهة الودية السبت المقبل أمام منتخب تايلند آمنة، ولا يوجد ما يدعو إلى القلق، وإن كان الحذر مطلوباً.

وأشاد بمجهودات السفارة الكويتية في تايلند، مؤكداً أنها مستمرة في تقديم الدعم لبعثة الأزرق في بانكوك، كما أشاد المسعود بانضباط اللاعبين وحرصهم على الالتزام بالتعليمات.

وأشار المسعود إلى أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من تدريبات أمس، على أن يشهد اليوم التدريب الأول للمنتخب في الأراضي التايلندية.

وتتجه النية إلى تسريع وتيرة مغادرة الأزرق من العاصمة التايلندية في حال توفرت الحجوزات الى كوريا الجنوبية التي سيواجه الأزرق منتخبها الاولمبي في الأول من يونيو المقبل ضمن اطار خطة الإعداد الاولية قبل خوض بطولة كأس الخليج المقررة في العاصمة السعودية الرياض في شهر نوفمبر المقبل، ونهائيات كأس آسيا التي ستستضيفها أستراليا في شهر يناير مطلع العام المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق المرحلة الثانية للإعداد في الثامن من يونيو المقبل، وستكون بدنية لتجهيز اللاعبين.

back to top