السماوي يبحث عن «تجريبيات» ويرفض «العروبة»

نشر في 20-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-07-2014 | 00:01
No Image Caption
يبحث الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية عن مباراتين تجريبيتين خلال الأيام المقبلة، قبل المغادرة إلى معسكره في مصر، المقرر انطلاقه في الأول من أغسطس المقبل، وذلك لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً، ومن ثم وضع اللمسات الأخيرة في القاهرة، وتثبيت الطريقة التي سيلعب بها الفريق في الموسم المقبل.

وأجرى الجهاز اتصالا بمسؤولي نادي الصليبيخات للاتفاق على تجريبية يوم 27 الجاري، غير أنه من الصعوبة بمكان موافقة الصليبيخات على هذا الموعد، خصوصاً أنه سيلعب مع الجهراء قبل الموعد بـ24 ساعة، على أن يلتقي العروبة السعودي بعد ذلك بأيام قلائل.

منافسة قوية بين اللاعبين

وعلمت "الجريدة" أن السالمية رفض مواجهة العروبة الذي سيقيم معسكرا في الكويت، وذلك لكون الفريق غير جاهز فنيا، على عكس الحال بالنسبة للفريق السعودي الذي خاض عددا كبيرا من المباريات التجريبية، كان آخرها أمام الاستقلال الإيراني، وشهدت خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتألق في تلك المواجهة مساعد ندا الذي أحرز هدفي الفريق.

ويواصل الفريق السماوي تدريباته اليومية في التاسعة مساء على استاد ثامر، بمشاركة محترفيه الأربعة الأردني عدي الصيفي والتونسي رضوان الفالحي والإيفواريين إبراهيما كيتا وجمعة سعيد، وتشهد تدريبات الفريق ارتفاعاً ملحوظاً في المستوى الفني لجميع اللاعبين من دون استثناء.

ويوماً بعد آخر، يبدي الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد دهيليس ومساعده بداح الهاجري، سعادته بالمنافسة حامية الوطيس بين جميع اللاعبين على الظهور بمستوى جيد في التدريبات، وذلك من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه "الجهاز" في الموسم المقبل، وهي المنافسة التي تصب بالطبع في مصلحة الفريق.

ورفض الجهاز الفني نبرة التفاؤل عند البعض داخل النادي، والخاصة باعتبار الفريق سينافس بقوة على بطولات الموسم، خصوصاً أنه مدجج بعدد كبير من اللاعبين الأكفاء، بالإضافة إلى المحترفين المشهود لهم بالكفاءة، حيث يرى الجهاز الفني أن العطاء وبذل مجهودات مضاعفة فقط سيضمن للفريق الظهور بالمستوى المأمول.

back to top