يستهل الفريق الاول لكرة اليد بنادي القرين عند الثامنة مساء اليوم مشواره في بطولة الامير فيصل بن فهد الحادية عشرة للأندية العربية أبطال الكؤوس، التي انطلقت أمس في مدينة المهدية التونسية، وتستمر حتى 29 الجاري، بلقاء فريق بني غازي الجديدة الليبي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة.

Ad

يذكر أن الاجتماع الفني للبطولة، الذي جرى في ساعة متأخرة أمس الأول، شهد انسحاب عدد من فرق البطولة، وبناء عليه تم إعادة توزيع الفرق الموجودة فعليا في تونس على أربع مجموعات، حيث أبقت القرعة الجديدة القرين في مجموعته الرابعة، إلى جانب صاحب الضيافة مكارم المهدية التونسي وبني غازي الليبي.

ويسعى فريق القرين لتحقيق الفوز في أول ظهور له في البطولة، للاقتراب من التأهل للدور الثاني على حساب نظيره بني غازي الليبي، مرتكزا على توليفة جيدة من لاعبي الخبرة والشباب الموجودين في الفريق، والمحترفين المميزين الذين استعان بهم الفريق لخوض البطولة، تحت قيادة فنية رفيعة المستوى تتمثل في المدير الفني المصري محمد عبدالمعطي والمدرب الوطني سالم محمود.

واستعد القرين بشكل جيد لخوض منافسات البطولة، حيث شارك في البطولة الخليجية للاندية، التي حصل فيها على المركز السابع، ثم سافر الى تونس قبل البطولة بأيام قليلة، وخاض هناك معسكرا قصيرا لعب خلاله مباراتين تجريبيتين مع فرق محلية، بهدف زيادة الانسجام بين لاعبي الفريق خصوصاً المحترفين.

واستعان القرين بمحترفين جزائريين من طراز عال، هما لاعبا الخط الخلفي مسعود بركوس وحارس المرمى العملاق عبدالرزاق سلاحجي، اضافة إلى لاعبي نادي الكويت عبدالله الخميس والنجم محمد الغربللي، الذي من المنتظر أن يكون قد التحق بوفد الفريق في تونس صباح اليوم.