يوسف: خيطان يواجه الصليبيخات بخطوط مكتملة

نشر في 21-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-08-2014 | 00:01
أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان محمد يوسف أن الفريق سيواجه الصليبيخات بعد غد السبت في الجولة الأولى من دوري "فيفا" مكتمل الصفوف، حيث لا يعاني غيابات سواء للإيقاف أو للإصابة.

وقال يوسف لـ"الجريدة": "المحترفون الثلاثة الذين وقّع النادي معهم مؤخراً، وهم النيجيري ايمانويل والبرازيلي جونافيو والمالي عبدالله تراولي، سيكون قرار مشاركتهم في اللقاء في يد المدرب البرتغالي ميرندا، حيث وصلت البطاقات الدولية الخاصة باللاعبين قبل يومين، ومن ثم تم قيدهم في سجلات اتحاد الكرة".

وأضاف أن "الجهاز الفني سيبني فريقاً للمستقبل، حيث يعتمد على عدد كبير من اللاعبين من أصحاب الأعمار السنية الصغيرة، والذين هم بحاجة ماسة إلى اكتساب خبرة المباريات"، متابعاً: "ومع ذلك، فالطموح كبير في تحقيق مركز متقدم في جدول الدوري، وكذلك المنافسة على لقب الحصان الأسود للبطولة".

وأشار يوسف إلى أن عضو مجلس إدارة النادي رئيس جهاز الكرة فهد المطيري من المقرر أن يعقد اجتماعاً مع أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين مساء غد، لتزويدهم ببعض التعليمات، وتحديد واجباتهم في الموسم الجديد.

واختتم يوسف تصريحه، مشدداً على أنه لا بديل أمام اللاعبين في لقاء الصليبيخات إلا بالظفر بنقاط المباراة الثلاث، خصوصاً أن المواجهة تقام على ملعبهم.

back to top