الزمالك لعودة الانتصارات أمام القناة

نشر في 05-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-02-2014 | 00:01
يلتقي فى الخامسة مساء اليوم، فريق الزمالك مع نظيره القناة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها باستاد الإسماعيلية ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية حيث يتنافسان على الانفراد بالمركز الثالث الذي يتقاسماه حالياً برصيد 10 نقاط لكل منهما، مع تفوق الزمالك بفارق الأهداف، كما يسعى كل منهما إلى تقليل الفارق مع بتروجيت المتصدر برصيد 14 نقطة والإسماعيلي الوصيف برصيد 13 نقطة.

يبحث أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك عن تحقيق الفوز الثاني له مع الأبيض بعد الفوز على المنيا في مباراته الأولى والتعادل مع بتروجيت 2/2 في الثانية.

في المقابل يطمح أحمد سعيد المدير الفني للقناة بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك للتأكيد على المشوار المتميز الذي يخوضه الفريق منذ بداية الموسم، والاستمرار في المنافسة على التأهل للمربع الذهبي لبطولة الدوري الممتاز.

الإسماعيلي في مهمة صعبة أمام الطلائع

وعلى استاد "جهاز الرياضة العسكري"، يحل فريق الإسماعيلي فى الثانية والنصف ظهر اليوم، ضيفاً ثقيلاً على طلائع الجيش.

ويطمع الدراويش، في خطف الثلاث نقاط من الفريق العسكري لتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام وادي دجلة والعودة لصدارة المجموعة الثانية من جديد.

على الجانب الآخر يسعى طلائع الجيش، لتحقيق الفوز وتحسين وضع الفريق الذي أصبح حرجاً في جدول الترتيب حيث يقع في المركز العاشر بالمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

على جانب آخر، يستضيف فريق وادي دجلة، اليوم، نظيره تليفونات بني سويف، على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ويدخل وادي دجلة هذا اللقاء ولديه إصرار كبير على حصد نقاط المباراة الثلاث، للوصول إلى النقطة 11 في المجموعة الثانية والدخول في المربع الذهبي، خاصة  بعد الانتصار الكبير في مباراته الأخيرة أمام الإسماعيلي.

على الجانب الآخر يسعى التليفونات بقيادة مدربه الجديد إيهاب جلال للهروب من دوامة الهبوط مبكراً وتحقيق أول فوز له، رغم أن الفريق يعاني من العقم التهديفي للمهاجمين.

back to top