الجهراء يرسل علي لتوقيع العقد مع مدربه الجديد

نشر في 02-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-06-2014 | 00:01
غادر عضو مجلس إدارة نادي الجهراء محمد علي إلى مونتينيغرو (الجبل الأسود)، تمهيدا لتوقيع العقد مع المدرب الجديد لفريق كرة القدم الذي سيعوض مواطنه بونياك، الذي فشلت إدارة النادي في التجديد معه لموسم جديد، وانتقل للإشراف على فريق العربي، بعدما قاد الجهراء في الموسم الماضي للحصول على المركز الثالث في دوري فيفا وكأس سمو أمير البلاد.

وعلمت "الجريدة" ان اللجنة الفنية في النادي فضلت المدرب الجديد من بين عدة سير ذاتية عرضت عليها في الفترة الماضية، وتم الاتفاق معه على كل بنود العقد بشكل جيد، وبقي توقيعه فقط الذي سيتكفل به علي خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن مجلس إدارة النادي حسم أمر الإبقاء على محترفي الفريق الأول البرازيليين فينيسيوس ونينو لعام آخر، عقب توقيعه عقودا جديدة مع اللاعبين للموسم المقبل، إضافة الى اقتراب النادي من التوقيع مع لاعب وسط نادي صحم العماني السابق العاجي إبراهيما بديلا عن المحترف البرازيلي ماتيوس الذي استغنى عنه الفريق نهابة الموسم الماضي، ليكون ثالث محترفي الفريق الاول لكرة القدم استعداداً للموسم الجديد.

وسيباشر الفريق تدريباته مطلع يوليو المقبل عقب وصول مدرب الفريق الجديد، تمهيدا للمغادرة الى معسكر الفريق في البوسنة، بعد اختيار الوجهة من قبل مجلس الإدارة في الاجتماع الأخير للنادي، سعيا لإعداد اللاعبين على اكمل وجه قبل انطلاق الموسم الجديد.

back to top