«بوبيان»: شراكة استراتيجية مع جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت

نشر في 18-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-12-2013 | 00:01
No Image Caption
وقع بنك بوبيان اتفاقية تعاون مشترك مع جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت تتضمن حصول جميع أعضاء الجمعية على مزايا حساب الراتب بلاتينيوم، إلى جانب ميزة التأمين الصحي المجاني التي تغطي مصروفات العميل الصحية سواء داخل الكويت أو خارجها.

ومن جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي في بنك بوبيان عبدالله التويجري في مؤتمر صحافي عقد بهذه المناسبة «إن البنك يسعى للتعاون مع جميع الجمعيات المهنية على مستوى الكويت، ونحن سعداء بالتعاون مع أحد أبرز هذه الجمعيات وتقديم خدماتنا المميزة لأعضائها، وذلك سعيا من البنك لمشاركة مختلف الشرائح في المجتمع تطلعاتهم وتوجهاتهم وتلبية احتياجاتهم المصرفية وغير المصرفية».

وأوضح التويجري أن البنك يسعى لتقديم خدمات جديدة ومبتكرة، وسيقوم خلال الفترة المقبلة بطرح بعد الخدمات المميزة، مشيراً إلى أن البنك سيفتتح فرعا جديدا له في شهر يناير المقبل يضاف إلى شبكة فروعه، وذلك في اطار خطط البنك لافتتاح المزيد من الفروع حتى يتمكن من توفير كل الخدمات لعملائه، ويكون دائما الأقرب لهم.

وأكد ان العام المقبل سيشهد المزيد من المفاجآت التي تتضمن خدمات ومنتجات بعضها سيكون الاول من نوعه على مستوى السوق الكويتي، لافتا الى ان العام الحالي شهد أيضا تميز البنك من خلال طرحه خدمات كثيرة ينفرد البنك بتقديمها لعملائه، ومن بينها خدمة السحب بدون بطاقة التي تميز بها البنك، ومثلت نقلة نوعية في الخدمات المصرفية في الكويت، الى جانب خدمة ايداع عدة شيكات (حتى 16 شيكا) في العملية الواحدة عبر اجهزة السحب الآلي.

عرض «بلاتنيوم»

وأضاف أن «العرض الجديد المقدم لأعضاء الجمعية يؤكد حرص بنك بوبيان على تقديم المزيد من القيم المضافة جنبا الى جنب مع خدماته المميزة ليثبت دائما انه اكثر من مجرد بنك يسعى لتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية».

وأوضح التويجري ان الاتفاق مع الجمعية يتضمن منح أعضائها والعاملين في جامعة الكويت جميع المميزات الحالية لحساب الراتب بلاتينيوم مع إضافة خدمة التأمين الصحي المجاني لاعضاء الجمعية، بالاضافة إلي خصم خاص لأقربائهم من الدرجة الأولى.

إضافة إلى ذلك يقدم البنك خصومات مميزة للأعضاء وغير الأعضاء في الجمعية المصنفين ضمن حسابات الرواتب الأخرى (أنت – وياك) التي تشمل أقربائهم من الدرجة الأولى.

من جهته، قال الدكتور محمد الخضر رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس: «إنه سعياً من جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت وحرصها في مد جسور التعاون مع الجهات التي يمكن أن تمنح أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة امتيازات وخدمات وعروضا مميزة تلبي رغباتهم فقد تم عقد هذه الاتفاقية مع بنك بوبيان».

وأضاف «لما كانت جامعة الكويت هي إحدى المنارات العلمية والأكاديمية والبحثية في البلاد، وتقديراً لدورها الريادي وما تقدمه من خدمات جليلة للمجتمع الكويتي تتعلق ببناء شباب المستقبل، وخدمة منها لأعضاء الهيئة التدريسية وأسرهم، فقد خطت الجمعية خطوة إيجابية بالاتفاق مع بنك بوبيان لتقديم عروض مميزة تتعلق بالخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية التي تتناسب مع متطلبات واحتياجات مختلف الشرائح، وذلك للاستفادة من هذه العروض المميزة التي يقدمها البنك».

وأكد الدكتور الخضر أن الاتفاق المبدئي الذي تم بين الجمعية وبين بنك بوبيان يتضمن تسهيلات وعروضا مميزة ستغطي هذا الجانب المهم، وهو ميزة التأمين الصحي المناسب، الذي يفتقده عضو هيئة التدريس وأسرته.

وأشار إلى أن المستقبل سوف يحمل المزيد من الخدمات المميزة التي ستعمل الجمعية على طرحها للأعضاء وبما يحقق لهم دائما القيمة المضافة التي يأملون في الحصول عليها وبما يلبي طموحاتهم وآمالهم.

مميزات «بلاتينيوم»

خصص بنك بوبيان مجموعة من المزايا الحصرية لعملاء باقة النخبة «بلاتينيوم» من أهمها وجود مسؤول حسابات شخصي على استعداد لزيارة العميل أينما كان وبطاقة فيزا بلاتينوم بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الاصدار للسنة الأولى مع اصدار بطاقتين ائتمانيتين اضافيتين لأحد أفراد عائلته معفاة من الرسوم مدى الحياة. وخدمة بوبيان كونسيرج المحلية الى جانب خدمة تأمين السفر من بوبيان للتأمين التكافلي المستوفية لشروط إصدار «فيزا شنغن».

ويحصل أيضا عملاء البلاتينيوم على خدمة «البرايورتي باس» التي تمنح حاملها الدخول إلى قاعات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم إلى جانب خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات والمطاعم وخصومات وعروض مميزة من كبرى الشركات والمطاعم والفنادق حول العالم.

back to top