أعرب المدرب الوطني سالم محمود عن سعادته بتولي مهمة المدرب العام لفريق نادي القرين خلال الفترة المقبلة التي ستشهد خوض الفريق لمنافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد "الحادية عشرة" للأندية العربية ابطال الكؤوس لكرة اليد، والمقرر إقامتها في مدينة المهدية التونسية، خلال الفترة من 19 الى 29 مارس الجاري.

Ad

وقال محمود في أول تصريح له عقب توليه المسؤولية لـ"الجريدة" ان "القرين فريق كبير ويضم لاعبين ذوي مستوى عال. سيكون موقعي هو المدرب العام للفريق، وذلك ضمن جهاز فني متكامل يرأسه المدرب المصري محمد عبدالمعطي ويضم وليد الحجرف كمدرب مساعد"، وأضاف: "أطمح الى تحقيق الإضافة اللازمة للفريق من الناحية الفنية. هدفنا واضح من المشاركة في البطولة العربية وهو المنافسة على اللقب وليس المشاركة".

وأشار محمود إلى أن "القرين" يعمل وفق "منظومة احترافية حقيقية" فالإدارة توفر كل متطلبات الفريق وهناك جهاز فني وإداري متكامل، ومجموعة من أفضل اللاعبين الموجودين على الساحة المحلية، ولا ينقصه شيء سوى التركيز وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني للظفر بلقب أي بطولة محلية أو خارجية.

واكد محمود ان موضوع استمراره مع "القرين" سيحسم عقب عودته من تونس إلا ان من المرجح بقاؤه معه حتى نهاية الموسم.

يذكر أن محمود سبق أن أشرف على تدريب العديد من الفرق المحلية منها السالمية والعربي والساحل كما عمل مدربا مساعدا للمنتخب الوطني الأول.

وسيخوض الفريق معسكرا قصيرا في مدينة الحمامات التونسية التي غادر اليها في ساعة متأخرة من مساء أمس، بعد فوزه على النصر 38-20 أمس الأول في مباراتهما المؤجلة في الدوري العام المحلي.