شركات تستملك 90% في «بوابة الاستثمار - البحرين»

نشر في 27-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-10-2013 | 00:01
أعلن العضو المنتدب لشركة منارة للتطوير الدكتور حسن البستكي، بيع ما نسبته 90 في المئة من مرحلة المبيعات الأولى من القسائم والأراضي التي تم عرضها للبيع في مشروع بوابة الاستثمار- البحرين، الواقع في محافظة المحرق، بفضل الإقبال الكبير الذي لقيه المشروع، وخصوصاً من قبل الشركات الكبرى ذات الأسماء العريقة في السوق التجاري البحريني، وذلك في فترة لم تتجاوز أربعة أشهر منذ افتتاح المشروع رسمياً.

وقال د. البستكي في تصريح له "إن الدراسة المتأنية والمعمّقة لما يحتاج إليه القطاعان التجاري والصناعي في مملكة البحرين، ودراسة المناطق الصناعية المتاحة حالياً، مكننا من أن نقدم الكثير من الحلول المتكاملة في المرحلة الأولى من المشروع، ما أدى إلى استقطاب العديد من الشركات التجارية ذات العلامات المتميزة، والسمعة الكبيرة سواء في السوق المحلي أو الإقليمي على السواء".

وكان عدد من الشركات الكبرى في البحرين قد اتخذ من بوابة الاستثمار- البحرين، مكاناً له من مثل شركة إبراهيم خليل كانو، وشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، ومونتريال للسيارات ومجموعة ترافكو، وشركة سيراميكا دلمون، وشركة بحرين ليمو... وغيرها من الشركات الكبرى في البحرين.

back to top