الهويدي: أستبعد التعاقد مع لاعبين جدد في يناير

نشر في 05-11-2013 | 00:05
آخر تحديث 05-11-2013 | 00:05
رفض المثول للتحقيق أمام لجنة الانضباط
رفض عضو مجلس إدارة نادي السالمية الدكتور جاسم الهويدي حضور التحقيق الذي أجرته لجنة الانضباط في اتحاد الكرة أمس.

أكد عضو مجلس إدارة نادي السالمية ومدير جهاز الكرة بالنادي الدكتور جاسم الهويدي أنه عقد العزم على عدم حضور التحقيق في لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم، منذ أعلنت قرارها يوم الخميس الماضي بمثوله أمامها، مضيفاً أن الكلام عن توقيع عقوبات عليه من قبل اللجنة لرفضه الحضور سابق لأوانه في الوقت الحالي، وسينتظر فقط ما سيسفر عنه التحقيق.

يذكر أن اللجنة استدعت رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف والهويدي للتحقيق معهما بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة السالمية مع الساحل، إذ اعترض اليوسف على حكم اللقاء بسبب قراراته العكسية، في حين طالب الهويدي بإعادة الأمور إلى نصابها السليم في لجنة الحكام، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

من جهة أخرى، استبعد الهويدي تعاقد النادي مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية سواء كانوا محليين أو أجانب، مؤكداً أن أمر التعاقد لم يطرح حتى مساء أمس على طاولة اجتماعات لجنة الكرة منذ انطلاق الموسم.

وأشار الهويدي إلى أن السماوي وصل إلى مستوى عال أكدته مواجهته أمام الكويت في الجولة الخامسة، حيث قدم الفريق مستوى رائعا أعاد به إلى الأذهان مستوى السماوي في عصوره الذهبية.

وتابع: "البعض يتكلم عن النتائج السلبية للفريق، وأنا أرى أن هذه النتائج لها ما يبررها فالخسارة أمام الكويت واردة لأي فريق، وفريقنا كان قريباً من تحقيق الفوز أو التعادل في مباراة هي الأقوى هذا الموسم، وربما في المواسم السابقة، كما أن التعادل مع الفحيحيل ثم الخسارة أمام  الساحل لهما ما يبررهما، فالكل على علم أن هناك ظروفا خارجة عن إرادة اللاعبين والجهاز الفني، وأقصد هنا الأخطاء التحكيمية القاتلة التي لم يختلف عليها أحد، كما أن الفريق قدم مستوى أكثر من رائع أمام العربي في بطولة كأس سمو ولي العهد، لكن التوفيق غاب عن اللاعبين في عدد كبير من الفرص، وعلى أي حال التعادل نتيجة لا بأس منها وفرصة التأهل للدور نصف النهائي متساوية".

واختتم الهويدي كلامه قائلاً: "كل الفرق معرضة لكبوة في النتائج، وربما تكون الكبوة المبكرة للفريق في صالحه، والقادم من دون شك سيكون أفضل كثيراً إن شاء الله".

back to top