رامز والمليون الأول مع قرش البحر

نشر في 01-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 01-07-2014 | 00:01
نحو مليون معجب جمعتهم الصفحة الرسمية لبرنامج {رامز قرش البحر} التي أطلقها رامز جلال قبل أسبوعين من بدء عرض أولى حلقات البرنامج، الذي يتضمن مقالب ضد الفنانين، بإيهامهم بأن المركب التي هم على متنها ستغرق وبأن أسماك القرش التي تظهر التهمت اثنين من فريق العمل على اليخت، علماً بأن معدل متابعي الصفحة يصل إلى 20 ألف شخص يومياً تقريباً.

الضجة التي أثارتها آثار الحكيم بسبب اعتراضها على وقوعها ضحية للبرنامج، زادت من تفاعل الجمهور مع الصفحة، خصوصاً مع نشر أخبار الخلافات معها عبر الصفحة الرسمية للبرنامج، فيما ساعد تفاعل الصفحة مع الجمهور والسؤال عن الحلقات التي يرغبون في مشاهدتها والنجوم الذين حيكت ضدهم المقالب بامتلائها بالآلاف من التعليقات.

كذلك حظيت صفحة البرنامج بدعم رامز في مواجهة آثار الحكيم، وطالبه بعض جمهوره بعدم عرض حلقتها كي لا يزيد من شهرتها، فيما طالبه آخرون بعرض الحلقة للتنكيل بها بعدما أساءت إليه في وسائل الإعلام، وذكر آخرون أنه تعرض للحسد نتيجة النجاح الذي يحققه كل عام وحصده النسبة الكبرى من الإعلانات مقارنة بباقي البرامج.

لم تخلُ الصفحة من المعارضين للبرنامج الذين وصفوا المقلب الذي يقدمه بالسخيف، فردّ محبوه على منتقديه مؤكدين إعجابهم بأفكاره التي تظهر جانباً لا يعرفوه عن الفنانين، وكيفية تصرفهم في المواقف الصعبة التي يتعرضون لها.

back to top