يتطلع الفريق الأول لكرة اليد بنادي القرين لتجاوز خسارته امام السالمية، عندما يواجه في الخامسة مساء اليوم الصليبيخات، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في مباراتهما المؤجلة من منافسات الجولة الثانية عشرة من القسم الأول للدوري العام لكرة اليد، ويدخل القرين لقاء اليوم ولديه 19 نقطة في المركز الثالث، وله مباراة مؤجلة، بينما يحتل الصليبيخات المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

Ad

وسيسعى القرين لاستعادة نغمة الفوز مجددا بعد هزيمته المفاجئة أمام السالمية السبت الماضي، والتي اطاحت بجهازه الفني المكون من المدرب المصري محمد عبدالمعطي ومساعده وليد الحجرف، وتسلم المهمة المدرب العام سالم محمود حتى نهاية الموسم، على حساب الصليبيخات الطامع في تحقيق نتيجة ايجابية يحافظ بها على حظوظه قائمة في المنافسة على حجز البطاقة الأخيرة للدوري الممتاز.

وسيكون مدرب القرين سالم محمود مطالبا بإعادة الثقة والاتزان للاعبي الفريق، وتصحيح أخطاء اللقاء الأخير للمحافظة على موقعه بين فرق المقدمة، والاستعداد للمباراة المرتقبة مع الكويت في ختام القسم الأول.

إعادة الاتزان

وأكد محمود، في تصريح لـ"الجريدة"، أنه اتفق خلال الجلسة التي جمعته مع رئيس النادي أحمد الشحومي أمس الأول على الاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم، عقب قرار إقالة المدرب السابق عبدالمعطي، مشيرا إلى أنه سيسعى إلى إعادة الاتزان مرة أخرى للفريق، طمعا في المنافسة على لقب الدوري الممتاز ولقب بطولة كأس الاتحاد.

وقال: "الفريق يتدرب منذ موسمين مع عبدالمعطي، وبلاشك لديه بصماته الواضحة على أداء الفريق، لكن هناك بعض التغيرات على طريقة اللعب سأعمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة وبشكل متدرج حتى لا يهتز أداء اللاعبين".

وأشار الى ان "القرين يعمل وفق منظومة احترافية متكاملة، ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، والمطلوب في الفترة المقبلة إعادة هيكلة اللاعبين وإعطاء الفرصة كاملة للجميع".