أزرق اليد يواجه الإمارات لحسم تأهله

نشر في 01-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 01-02-2014 | 00:01
No Image Caption
يسعى منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد إلى تحقيق الفوز وتأكيد تأهله إلى الدور قبل النهائي للبطولة الآسيوية الـ16 المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة التي تستضيفها البحرين حالياً، عندما يلتقي في الثالثة من عصر اليوم مع منتخب الإمارات ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في المسابقة، ويلي ذلك مباراتان حيث يلتقي في الخامسة مساء منتخبا العراق واليابان وفي السابعة مساء تلعب عمان وقطر.

وكان منتخبنا الوطني تلقى أولى هزائمه في البطولة أمس الأول على يد نظيره القطري بنتيجة 23-31 بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل 14-14، ليرفع المنتخب القطري رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة تاركاً الأزرق في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وفي لقاء اليوم سيحاول الأزرق تعويض الهزيمة وسيضرب بكل قوة لتحقيق الفوز على المنتخب الإماراتي المنتشي بفوزه الأول في البطولة على العراق، لحسم المركز الثاني وبطاقة التأهل للدور قبل النهائي في البطولة وكأس العالم بدون الدخول في أي حسابات أخرى.

نتائج الجولة الثالثة

وكانت نتائج أمس الأول قد أسفرت عن تحقيق عمان مفاجأة بفوزه على اليابان 23-22، والإمارات على العراق 26-17 ليرفع عمان رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث وظل الإمارات خامسا بنقطتين في حين حل العراق في المركز الأخير دون رصيد.

back to top