«يد» القرين يواجه النصر في «المؤجلة» اليوم

نشر في 13-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-03-2014 | 00:01
يلتقي في الخامسة مساء اليوم فريق القرين لكرة اليد مع نظيره النصر على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، في مباراتهما المؤجلة من منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري العام لكرة اليد.

وكانت المباراة قد تأجلت بسبب مشاركة القرين في البطولة الخليجية الـ34 للاندية ابطال الكؤوس، التي اختتمت مؤخرا بمدينة الدمام السعودية، واحتل القرين فيها المركز السابع قبل الاخير.

وتعد المباراة البروفة الاخيرة للقرين قبل سفره الى تونس للمشاركة في البطولة العربية للاندية الابطال، المزمع أن تستضيفها مدينة المهدية من 19 حتى 29 الجاري، وسيحاول القرين الذي يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة تقديم عرض جيد وتحقيق الفوز على النصر صاحب المركز العاشر برصيد 8 نقاط، نظرا لاهمية المباراة في سباق الصدارة على لقب الدوري.

الكويت حافظ على الصدارة

وفي مباراة أخرى جرت أمس الاول، حافظ فريق الكويت على قمة الدوري بعد فوزه العريض على السالمية بنتيجة

30-18، بعدما انهى الشوط الاول لمصلحته 14-7، ليرفع الابيض رصيده الى 20 نقطة، بينما ظل السماوي بـ12 نقطة في المركز السادس.

وقدم الكويت أداء مميزا جدا من البداية للنهاية اعتمد فيه مدربه الجزائري على دفاع جيد بطريقة 3-3، ما أعاق تحركات لاعبي السالمية امام منطقة التسعة امتار، واعطى أفضلية للاعبيه في تنفيذ الهجوم السريع الخاطف عبر الجناحين مشاري ومشعل طه، وفي الهجوم تألق محمد الغربللي في الضرب من الخط الخلفي، وعبدالرحمن البالول في الاختراق والتسجيل من على الدائرة.

في المقابل، غابت الحلول عن الجزائري رشيد شريح مدرب السماوي الذي حاول مرارا وتكرارا ايقاف تقدم خصمه، لكن الفارق البدني بين الفريقين وعدم تركيز لاعبيه انهى المباراة لمصلحة الابيض عن جدارة واستحقاق.

واخيرا، حقق فريق الفحيحيل فوزه الثاني في الدوري هذا الموسم على حساب التضامن بنتيجة 26-23، ليرفع رصيده الى 4 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما بقي التضامن بنقطتين في المركز قبل الاخير.

back to top