اكتفى مدرب منتخب الكويت لكرة القدم البرازيلي جورفان فييرا بتدريب صباحي أمس للاعبي الأزرق في معسكرهم القائم حاليا في كوريا الجنوبية، استعدادا لمواجهة المنتخب الكوري الأولمبي وديا الأحد المقبل.

Ad

أدى منتخب الكويت لكرة القدم تدريبه الأول صباح أمس في مدينة انشيون الكورية الجنوبية، استعدادا لمواجهة المنتخب الكوري الجنوبي الأولمبي الأحد المقبل، في مبارة ودية ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة، بينما تم منح اللاعبين راحة من التدريبات عصرا، مع السماح لهم بجولة حرة في أسواق كوريا، ولجأ الجهاز الفني الى السونا والتدليك فور الوصول أمس الأول من تايلند الى كوريا لإزالة الارهاق الناجم عن الفترة الماضية.

يذكر أن وفد الأزرق وصل مساء أمس الأول إلى مدينة أنشيون، وكان على رأس مستقبليه القائم بأعمال السفارة الكويتية في تايلند يوسف المنصور، وممثل عن الاتحاد الكوري الجنوبي، حيث توجهت البعثة مباشرة لمقر الاقامة في فندق هاربر بارك.

وقاد التدريبات أمس المدرب البرازيلي جورفان فييرا، حيث ركز على النواحي الفنية والخططية، استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية التي يسعى خلالها إلى تجربة أكبر عدد من اللاعبين من القائمة التي تضم 21 لاعبا: ضاري سعيد، فهد المجمد، فهد الانصاري، سعود المجمد، بدر المطوع، عبدالله البريكي، فهد الهاجري، عادل مطر، فيصل العنزي، حماد العبيدلي، ناصر فرج، سليمان عبدالغفور، حميد القلاف، سعود الجناعي، معيان العنزي، عبدالله الفرج، يوسف نجف، أحمد عتيق، علي مقصيد، أحمد الصقر، سالم الهاجري.

وقال مدير المنتخب ابراهيم المسعود إن المنتخب اكتفى امس الاول في يوم وصوله الى انشيون بتدريب مسائي شمل جاكوزي ومساجا للاعبين الذين كانوا يعانون الإرهاق بعد مباراة تايلند الودية.

وكان الأزرق بدأ تدريباته في 10 الجاري على استاد جابر، حيث خاض مباراتين وديتين فاز في الأولى على افغانستان 3-2، وتعادل في الثانية مع قرغيزستان 2-2، ليواصل تدريباته على الملعب ذاته، قبل ان يغادر الى تايلند، حيث تعادل معها 1-1، في مباراة ودية أقيمت أمس الاول.

ويستعد الأزرق لكأس الخليج، التي تقام في السعودية، وتنطلق منافساتها في 13 نوفمبر المقبل حتى 26 منه، اضافة الى كأس آسيا التي تقام في استراليا وتنطلق منافساتها في 9 يناير 2015 حتى 31 منه.