النصر يجتمع برادان ويختار تشكيلاً إدارياً جديداً

نشر في 29-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 29-05-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد مدير عام الكرة في نادي النصر خالد الشريدة ان مجلس إدارة النادي انهى اجتماعه مع مدرب الفريق الاول لكرة القدم الكرواتي رادان بشكل إيجابي أمس الأول، بعدما تم الاتفاق على جميع الامور المتعلقة بالفريق وخطة العمل المقبلة قبيل انطلاق الموسم الجديد.

وقال الشريدة لـ"الجريدة" انه "تم عرض لائحة تضم بعض الأسماء للاعبين محترفين ومحليين يتفاوض معهم النادي في الوقت الحالي، على المدرب الذي ابدى رضاه التام عن الأسماء، وشدد على ضرورة التعاقد مع بعضها لتدعيم صفوف الفريق"، مضيفاً أن "الاجتماع كان ايجابيا من جميع النواحي، حيث أبدى المدرب تعاونا جيدا مع الجميع، وأكد انه سيعود في الأول من يوليو المقبل، لقيادة تدريبات الفريق التي ستنطلق 4 يوليو".

وذكر ان مجلس الإدارة اتفق خلال الاجتماع الأخير على موعد اقامة معسكر الفريق والذي سيكون مطلع اغسطس المقبل ولمدة 15 يوما، الا ان الوجهة لم تحدد بعد، حيث يفاضل النادي بين تركيا والبوسنة واستونيا والبرتغال والمانيا لاختيار وجهة المعسكر المقبلة.

اتفاقات محلية شفهية

في السياق ذاته، أشار الشريدة الى ان اللجنة الفنية في النادي والمسؤولة عن تعاقدات الفريق الاول لكرة القدم، اتفقت شفهيا مع عدداً من اللاعبين المحليين، بشأن ضمهم الى صفوف الفريق، الا ان النادي بانتظار ان ينهي كل منهم تعاقده مع ناديه الأساسي للانضمام الى صفوف العنابي، مؤكدا ان مجلس الإدارة استطاع ان يحافظ على إعارة كل من المدافع احمد الرشيدي ولاعب الوسط عادل حمود لموسم اخر مع الفريق.

تشكيل إداري جديد

من جانب آخر، كشف الشريدة ان مجلس إدارة النادي اختار تشكيلا جديدا في جهاز كرة القدم بشكل عام والفريق الاول بشكل خاص، ليكون على النحو التالي: خالد الشريدة مديراً عاماً لكرة القدم، محمد هذال المطيري مساعداً له، مدير الفريق الأول مشاري فيحان، مشرف الفريق الاول علي الحربي، مدرب الفريق الكرواتي رادان، ومساعده البوسني فاروق، ومساعد المدرب كاسب غافل.

back to top