إغليسياس غنى لعشاقه وأغضب الإعلاميين في «بورتو مارينا»

نشر في 11-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-08-2014 | 00:01
No Image Caption
أحيا النجم العالمي انريكي إغليسياس حفلاً غنائياً مساء أمس الأول في "بورتو مارينا" بالساحل الشمالى بمصر، بعد غياب 10 سنوات عن زيارتها، وسط حضور جمهور كبير من محافظات الجمهورية المختلفة، وغني إغليسياس لعشاقه بينما أغضب مراسلي وسائل الإعلام.

وأعرب إغليسياس عن سعادته بإحياء الحفل الغنائي في مصر، موضحاً أنه لم يكن يتوقع كل هذا الاحتفاء، وعلى وقع هذه الكلمات المقتضبة اشتعل حماس الجمهور مرحباً بالنجم الاسباني.

قدم إغليسياس، مجموعة من أغانيه التي اشتهر بها، كذلك التقط بنفسه عدة صور "سلفى" برفقة معجبيه وهو على خشبة المسرح.

وأثناء أداء انريكي أغنياته، تمكّن شابان من الصعود إلى خشبة المسرح ليصافحوا نجمهم المفضل، ولكن المطرب استطاع أن يحتوى الموقف، وجعل أول المعجبين صعودا إليه يشاركه الغناء، أما الآخر فقام بإنزاله من المسرح سريعاً خوفاً من تكرار صعود الجماهير.

وشهد الحفل تجاوزات عدة، حيث حاول بعض الشباب القفز من أعلى الأسوار الحديدية المحيطة بالحفل، ما أدى إلى وقوع اشتباكات بينهم وبين أفراد الأمن، في الوقت الذي ودع فيه انريكي جمهوره عقب ساعة ونصف من الغناء.

وتسبب إلغاء المؤتمر الصحافي للمغني إغليسياس المقرر إقامته قبل الحفل في غضب مراسلي وسائل الإعلام المتنوعة التي حضرت لمتابعة هذا الحدث الفني، وأشارت المصادر إلى أن المغني الزائر طلب الإلغاء.

back to top