يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري عند التاسعة والنصف من مساء اليوم مشواره ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك حينما يستضيف نظيره سيوي سبورت الإيفواري على ملعب الدفاع الجوي في الجولة الرابعة لدور المجموعات، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت في يونيو الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

Ad

يدخل الأهلي مباراة اليوم، في "ثوب" جديد، بعد نجاح إدارته في ضم وجوه جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأيضا بعد الاستغناء عن سبعة لاعبين دفعة واحدة ممن شاركوا مع الفريق الأحمر في المباريات الماضية من البطولة. وستشهد مباراة الليلة ظهور حسام غالي الذي عاد من ليرس البلجيكي وأيضا ثنائي "المقاولون" محمد فاروق وباسم علي، بجانب الناشئ رمضان صبحي، الذي تم قيده إفريقيا للاستفادة من قدراته الهجومية.

مباراة الليلة هي أيضا أول ظهور إفريقي للإسباني إخوان كارلوس غاريدو الذي تولى المهمة منذ ما يقرب من ثلاثة أسابيع خلفا لفتحي مبروك، لذا يعتبر غاريدو أن الفوز أمام سيوي أمر مهم بالنسبة له، وسيمنحه دفعة كمدير فني نحو تحقيق المزيد من الانتصارات في المواجهات المقبلة، بل والمنافسة على لقب الكونفيدرالية.

وينتظر أن يخوض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، أمامه سعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل وباسم علي، وفي الوسط حسام عاشور ومحمود حسن تريزيغيه وأحمد خيري ووليد سليمان، وفي الهجوم عماد متعب وعمرو جمال، مع الإبقاء على الثلاثي رامي ربيعة وحسام غالي ومحمد فاروق للاستعانة بهم وقت الحاجة.