الساحل يجرب ثلاثة محليين ويبحث عن محترف

نشر في 05-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-11-2013 | 00:01
أكد مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل شاكر الشطي أن الفريق يبحث عن محترف جديد لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لدعم الهجوم.
وافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل بقيادة الصربي رادوك، على اختبار ثلاثة لاعبين محليين، تمهيدا لضمهم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهم لاعبو الساحل السابقون سالم الهاجري، وصالح سيف، ولاعب اليرموك عبدالعزيز سالمين.

وأكد مشرف الفريق شاكر الشطي، وجود نية للتعاقد مع محترف جديد لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناءً على المدرب الذي طلب البحث عن لاعب يتميز بالقوة البدنية لدعم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة.

وأشار الشطي إلى أن الفريق يعاني وجود ثمانية لاعبين على قائمة المصابين دفعة واحدة بسبب ضغط المباريات، الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، موضحا أن الجهاز الطبي سيستغل فترة توقف الدوري لخوض المنتخب الوطني لقاءي لبنان وتايلاند في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، لعلاج اللاعبين وتأهيلهم حتى يكونوا جاهزين لخوض الاستحقاقات المقبلة.

وقال الشطي إن الجهاز الفني سيستغل فترة توقف البطولة في إعداد اللاعبين فنيا وبدنيا، مبينا أن الجهاز سيكتفي بالتدريبات اليومية، التي سيتم خلالها وضع خطة للفريق لخوض باقي المنافسات والتي يسعى من خلالها إلى تحقيق نتائج أفضل.

وأبدى الشطي سعادته باختيار ثلاثي الفريق أحمد عتيق وعلي عتيق وناصر راكان ضمن صفوف المنتخب الأولمبي، استعداداً للقاء الودي أمام منتخب قرغيزستان، بالإضافة إلى انضمام المحترف النيجيري إيفوسا إلى منتخب بلاده الأولمبي، مما يعني أن الفريق يملك في صفوفه خامات طيبة تحتاج إلى الخبرة فقط.

back to top