تقام اليوم (السبت) أربعة لقاءات في إطار مباريات الأسبوع الثالث للدوري المصري، إذ يلتقي الأهلي مع سموحة باستاد حرس الحدود، ويحل فلاحو المحلة ضيفاً على إنبي باستاد بتروسبورت، والجونة مع الداخلية باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات المجموعة الأولى، وعلى استاد الجيش الثالث يستضيف بتروجيت المنيا في المجموعة الثانية.

Ad

يحل عند الخامسة من مساء اليوم (السبت)، الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفاً على نظيره سموحة باستاد حرس الحدود بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، في مباراة من المنتظر أن تشهد ندية بين الفريقين، نظراً لوجود تكافؤ في مستوى اللاعبين.

يدخل الأهلي مباراة اليوم وسط غيابات بالجملة ضربت صفوفه خلال الفترة الماضية، حيث يفقد جهود كل من وليد سليمان، وسيد معوض، وعماد متعب، وشهاب الدين أحمد، وشريف عبدالفضيل، ومحمود أبوالسعود، وأحمد عادل عبدالمنعم بسبب الإصابة، الأمر الذي أجبر محمد يوسف المدير الفني على الدفع ببعض اللاعبين الناشئين وتجربتهم في مراكز مختلفة، لسد هذا النقص الموجود بصفوف الفريق الأحمر.

وحرص محمد يوسف خلال الأيام الماضية، وبالتحديد عقب مباراة الإنتاج الحربي بالجولة الأولى، التي فاز فيها بهدفين نظيفين، على  شحن طاقات لاعبيه من خلال خوض المران بقوة والتركيز على جمل فنية وخططية معينة، كان من أبرزها المرتدات والعرضيات، وطلب المدير الفني من لاعبيه ضرورة عدم الاستهانة من

أصحاب الأرض وأخذ المباراة على محمل الجد منذ البداية، بهدف تحقيق الفوز والعودة من الإسكندرية بالنقاط الثلاث في ظل طموح الفوز باللقب المحلي هذا الموسم.

في المقابل، يخوض سموحة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه في المباراة الماضية علي غزل المحلة بعقر دار الأخير، ويحاول الفريق السكندري الخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية، من أجل مواصلة البحث عن المربع الذهبي هذا الموسم، خصوصاً في ظل وجود عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارات.

باقي المباريات

وفي مباريات أخرى، يسعى الداخلية إلى تحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث التي تؤمن موقعه مبكراً بجدول ترتيب المجموعة الأولى، وذلك حينما يواجه الجونة على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، بينما يحاول الجونة استغلال الحالة المعنوية الجيدة للاعبيه عقب الفوز على الإنتاج في الجولة الماضية بالفوز على الداخلية وانتزاع النقطة السادسة على التوالي.

وعلى ملعب بتروسبورت، يخوض إنبي مواجهة قوية حينما يستضيف غزل المحلة، ويأمل الفريق البترولي تحت قيادة مدربه محمد حلمي في الفوز، بينما يحاول الفلاحون تعديل المسار مبكراً من خلال العودة للمحلة بالنقاط الثلاث وإحراج أصحاب الأرض.

وفي المجموعة الثانية حيث تقام مباراة واحدة يستضيف فيها بتروجيت باستاد الجيش الثالث المنيا الصاعد إلى الأضواء هذا الموسم والجريح الذي لاقى هزيمة بـ"الستة" أمام وادي دجلة، محتلا المركز السابع برصيد ثلاث نقاط، أما بتروجيت الذي يحتل المركز الرابع برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع طلائع الجيش وفوزه على حرس الحدود فإن الفريق بقيادة مديره الفني الكفء مختار مختار يسعى لمواصلة تألقه، لاسيما أن المباراة تقام على ملعبه باستاد الجيش.