«الفنانين الكويتيين» جددت الثقة بمجلس إدارتها بالتزكية

نشر في 12-03-2014 | 00:02
آخر تحديث 12-03-2014 | 00:02
No Image Caption
شادي الخليج أعلن جائزة سنوية للإبداع الفني

توثق جمعية الفنانين الكويتيين أعداد مجلتها (عالم الفن) إضافة إلى صور أرشيفها التي تجاوزت 23 ألف صورة.
فاز عبدالعزيز المفرج بالتزكية بمنصب رئيس مجلس إدارة جمعية الفنانين الكويتيين، ثم وزعت المناصب الإدارية تباعاً، حيث منح منصب أمين السر لبندر المطيري، وأمانة الصندوق لسعاد الخليفة.

وكان اجتماع الجمعية العمومية العادية لجمعية الفنانين الكويتيين قد عقد في الخامس من مارس الجاري بمقر الجمعية المؤقت بالجابرية، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، ولعدم اكتمال النصاب فقد أجل لمدة ساعة من نفس اليوم والتاريخ وذلك وفق نص المادة (32) من قانون الجمعية، بحضور مندوب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل هاشم منصور.

وتمت مناقشة التقريرين الإداري والمالي، وتمت الموافقة عليهما وإقرار الميزانية العمومية المنتهية في 30 سبتمبر العام الماضي، واختيار مدققي الحسابات وانتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية الفنانين الكويتيين بالتزكية للموسم 2014 - 2016.

 وتكوّن مجلس الإدارة الجديد من عبدالعزيز المفرج (شادي الخليج) رئيساً، وبندر المطيري أميناً للسر، وسعاد الخليفة أميناً للصندوق، وعضوية كل من: غنام الديكان، د. بندر عبيد، يوسف السريع، نجم العميري. وألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالعزيز خالد المفرج (شادي الخليج) كلمة بهذه المناسبة أعلن فيها إطلاق جائزة سنوية لدعم الإبداع الفني والحفاظ على التراث الكويتي في شتى مجالات الفن، كما تحدث بإسهاب عن مشروع التوثيق الذي تقوم به الجمعية في المرحلة الراهنة للحفاظ على إعداد مجلة عالم الفن التي وصل عددها إلى أكثر من ألف عدد، وصور أرشيفها التي تجاوزت 32 ألف صورة، كما يتم حالياً حفظ الكنز الكبير من الأغاني والمقابلات من أرشيف الجمعية خلال الخمسين سنة الماضية على أجهزة الكمبيوتر.

back to top