تقام اليوم مباراتان في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي في السادسة مساء النادي العربي مع نظيره كاظمة، وفي السابعة والنصف الساحل مع السالمية، وتجرى المباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

Ad

في المباراة الأولى، يتطلع النادي العربي صاحب المركز الرابع بنقطتين لاستعادة نغمة الفوز على حساب كاظمة الأخير بدون رصيد، والطامع كذلك في تحقيق أول انتصاراته في الدوري.

وسيحاول مدرب الأخضر يوسف غلوم مواصلة عروضه القوية رغم الهزيمة أمام القرين في الجولة الماضية، على أمل اللحاق بركب المنافسة على لقب البطولة، لكن عليه تصحيح أخطائه خاصة الهجومية والتغلب على الفردية في الأداء.

ومن المتوقع ان يعتمد غلوم على نفس تشكيلة اللاعبين، على رأسهم سالم المطوع وسالم محبوب والحارس المتألق عبدالله الحلوجي وسلمان الشمالي.

في المقابل، يأمل مدرب البرتقالي عبدالهادي مراد تعديل مسار فريقه في البطولة بعد هزيمتين، والهروب من مؤخرة الترتيب من خلال تقديم عرض جيد يتلافى فيه أخطاء المباراتين الماضيتين.

الساحل والسالمية

وفي المباراة الثانية، يسعى السالمية الخامس بنقطتين لمواصلة انتصاراته وتعميق جراح الساحل صاحب المركز قبل الأخير بدون رصيد، في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الفريقين.