يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، دعوة الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء وبعض أعضاء الحكومة لحضور نهائي دوري الأبطال الإفريقي بين الأهلي وأورلاندو برايتس الجنوب إفريقي، المقرر لها يوم (الأحد) المقبل بملعب المقاولون العرب، خاصة أنها أول مباراة جماهيرية في عصر الحكومة الحالية.

Ad

وأكد خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأحمر وأحد أعضاء اللجنة المنظمة لنهائي البطولة، أن اللجنة المنظمة تعمل على قدم وساق من أجل الترتيب لإقامة نهائي يليق بسمعة الأهلي والكرة المصرية خاصة أن اللقاء يشهد عودة الجماهير بعد فترة طويلة من الغياب وتجميد النشاط المحلي في مصر.

ويباشر فريق الكرة بالنادي اليوم، مرانه على ملعب المقاولون العرب استعدادا للمباراة المرتقبة أمام أورلاندو، وقرر الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف التدريب على ملعب المقاولون حتى يعتاد اللاعبون على أرضية الملعب، التي تخضع حاليا للإصلاحات بناء على تقرير اللجنة الهندسية.

وجاء قرار يوسف بنقل التدريبات لملعب المقاولون العرب بعد مناقشة مع لجنة الكرة حول مدى إمكانية إقامة معسكر مغلق قبل اللقاء بما لا يقل عن 48 ساعة، إلا أن المدير الفني للفريق الأحمر قرر التراجع عن إقامة المعسكر خشية إصابة اللاعبين بـ"الملل"، قبل اللقاء المرتقب على أن يكون المعسكر في الموعد المعتاد.

في شأن آخر، قررت إدارة النادي طرح تذاكر نهائي إفريقيا في منافذ البيع خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما تم الاتفاق مع مسؤولي الأمن على طبع 27 ألف تذكرة للقاء، حيث تبلغ سعة ملعب المقاولون العرب 30 ألف متفرج وبعد المفاوضات بين الجانبين تم الاستقرار على طبع 27 ألفا فقط تكون ما بين الدرجة الثالثة والثانية بالإضافة إلى الأولى شمال أما الأولى يمين فسيتم تخصيصها لجماهير أورلاندو المتوقع مصاحبتها لفريقها على أن يتم منحهم 200 تذكرة مثلما حدث مع الأهلي في مباراة الذهاب وتم الاتفاق أن تكون المعاملة بالمثل في القاهرة.

بعيدا عما سبق، طلب حسن حمدي رئيس النادي من أعضاء مجلس الإدارة عدم الحديث عن أية أزمات تتعلق بالصدام مع طاهر أبوزيد وزير الرياضة بشأن لائحة الأندية الجديدة لحين الانتهاء من النهائي الإفريقي، وشدد رئيس النادي على أعضاء المجلس ضرورة دعم الفريق للفوز باللقب الإفريقي والصعود لمونديال الأندية بالمغرب.