يدرس إيراج مع شريكه المخرج ناصر الدوب العديد من العروض لتقديم «الصقر الشجاع» في أكثر من دولة خليجية.

Ad

يستعد الفنان أحمد إيراج عبر مؤسسته «ريد كاربت» للإنتاج الفني والمسرحي، لتقديم مسرحية الأطفال «الصقر الشجاع – Falcon Man»، التي سينطلق أول عروضها في الإمارات من خلال مهرجان الشارقة القرائي للطفل، في الفترة من 17 إلى 19 أبريل المقبل في اكسبو الشارقة.

والمسرحية من تأليف أحمد إيراج وإخراج ناصر الدوب، بطولة: أحمد إيراج، حمد أشكناني، فاطمة القلاف، شوق، عبدالله البصيري. مساعد المخرج علي بدر، وتصدى لتلحين الأغنيات عبدالله المسعود.

ويدرس إيراج مع شريكه المخرج ناصر الدوب العديد من العروض لتقديم «الصقر الشجاع» في أكثر من دولة خليجية خلال الفترة القليلة المقبلة.

من جانب آخر، يصور إيراج مشاهده في المسلسل الاجتماعي الجديد «غريب بين أهله» تأليف سلوان وإخراج حمد البدري، ويشارك في بطولته: عبدالمحسن النمر، عبدالله بوشهري، أسمهان توفيق، عبدالإمام عبدالله، انتصار الشراح، فيصل المسفر، طيف، ملاك، خالد البريكي، فاطمة الحوسني، علي كاكولي، عبدالله الطليحي. منتج منفذ «غلوبال غلف ميديا» للمنتج عبدالرزاق الموسوي، وسيعرض العمل على شاشة تلفزيون الكويت في شهر رمضان المقبل.

يذكر أن باكورة انتاج «ريد كاربت» للشريكين أحمد إيراج وناصر الدوب، مسرحية «الاختراع العجيب» تأليف عبدالناصر الزاير، وإخراج الدوب، بطولة: باسمة حمادة، أحلام حسن، هبة الدري، أحمد إيراج، محمد الرمضان، نواف العلي، إبراهيم الشيخلي، منال الجار الله، علي حسن، حسين المهنا، وعبدالعزيز النصار.