الأهلي إلى المغرب استعداداً لمونديال الأندية

نشر في 07-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-12-2013 | 00:01
No Image Caption
تغادر في التاسعة من صباح اليوم بعثة فريق النادي الأهلي، متوجهة إلى المغرب، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة من 11 إلى 21 الجاري .

ويرأس البعثة المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ويرافقه هادي خشبة مدير قطاع الكرة ومحمد مرجان نائب مدير عام النادي والمنسق الأمني وعلي عبدالمنعم مدير التسويق، وتضم 24 لاعبا هم : شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود وأحمد فتحي وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة وسعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة وسيد معوض وأحمد شديد قناوي وصبري رحيل ومحمود تريزيجيه وحسام عاشور ووليد سليمان وشهاب أحمد وأحمد شكري وعبد الله السعيد ومحمد أبو تريكة ودومينيك وعماد متعب والسيد حمدي وعمرو جمال، بالإضافة إلى أحمد نبيل مانجة، الذي سافر لإمكانية الاستعانة بخدماته حال خروج أحد اللاعبين من القائمة للإصابة، حيث تنص لوائح البطولة على أن تكون قائمة الفريق في البطولة 23 لاعباً فقط .

وتنتظر البعثة الحمراء رحلة سفر 4 ساعات، حيث ستصل لمدينة "كازابلانكا" في الواحدة ظهراً، وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة عقب الوصول قبل خوض مران خفيف مساءً.

ويخوض الأهلي غداً في السادسة آخر تجاربه الودية قبل انطلاق المونديال أمام فريق المغرب الفاسي قبل بدء منافسات البطولة بلقاء جوانزو الصيني يوم 14 ديسمبر الجاري.

back to top