«يد» القرين يلتقي الساحل... والعربي مع الشباب

نشر في 05-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-05-2014 | 00:01
تقام اليوم مباراتان في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي القرين مع الساحل، والعربي مع الشباب، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.
يتطلع القرين إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الممتاز لكرة اليد، عندما يواجه في السادسة مساء اليوم على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية منافسه الساحل، في افتتاح الجولة الخامسة من المسابقة، كما يلتقي في السابعة والنصف مساء الشباب والعربي.

ويطمح القرين الثاني بـ9 نقاط في تحقيق الفوز الخامس على التوالي على حساب الساحل الرابع بـ4 نقاط، طمعا في مواصلة تقدمه للمنافسة على لقب الدوري، الذي انحصر بنسبة كبيرة بينه وبين الكويت المتصدر وحامل اللقب.

وكان القرين فاز في مباراته الأخيرة على السالمية 44-32، بينما تغلب الساحل على كاظمة 33-32 في الجولة الماضية. وسيعمل مدرب القرين خالد غلوم على المحافظة على تقدمه نحو اللقب بدون عثرات، معتمدا على المستوى الجيد الذي يقدمه فريقه خلال البطولة.

في المقابل، سيحاول مدرب الساحل استغلال صحوة لاعبيه في عرقلة تقدم القرين، على أمل الحصول على مركز متقدم في نهاية المطاف.

الشباب والعربي

وفي المباراة الثانية يخشى العربي الخامس بـ4 نقاط من مفاجآت الشباب السادس بنفس الرصيد، في مباراة من المتوقع أن تكون في غاية الإثارة والندية، نظرا لطموح الفريقين في نقطتي الفوز.

وسيحاول مدرب العربي يوسف غلوم تصحيح أخطاء فريقه في اللقاء الماضي أمام الكويت، خصوصا الهجومية، التي أدت إلى خسارته 30-25، وإيجاد حل لمشكلة صانع الألعاب، طمعا في استعادة نغمة الفوز مجددا للمحافظة على حظوظه قائمة في المنافسة على أحد المراكز الأولى في البطولة.

في المقابل، يمني الشباب نفسه بمواصلة صحوته الأخيرة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما أطاح بالقادسية في الجولة الماضية 30-22، على أمل اللحاق بركب المقدمة، رغم انه يدرك جيدا ان الأخضر سيقاتل بضراوة من أجل نقطتي اللقاء.

back to top