توج فريق نادي الكويت بطلاً لكأس اتحاد السلة للأشبال تحت 14 سنة بعد تغلبه على العربي بنتيجة 80-42 في المباراة النهائية التي جمعتهما امس الأول على صالة نادي الكويت، في حين حصل كاظمة على المركز الثالث بتغلبه على التضامن بنتيجة 45-34 خلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

Ad

وبذلك يحصد الكويت كأس التفوق العام للعبة للموسم الثالث على التوالي بعد انتهاء الموسم الرياضي بحصوله على 31 نقطة، بينما توزعت بقية نقاط التفوق على أندية كاظمة والقادسية والجهراء والعربي والتضامن والقرين والساحل.

وتمكن الكويت من الفوز بجميع ألقاب بطولات الدوري من فئة البراعم تحت 12 سنة حتى فئة العمومي، كما نال لقب الكأس في جميع الفئات السنية باستثناء كأس البراعم تحت 12 سنة الذي ذهب لكاظمة وكأس السن العام الذي ذهب للقادسية.

من جانبه، أكد بدر العصيمي المدير العام لجهاز كرة السلة في نادي الكويت أن "هذا الانجاز لم يأت من فراغ بل جاء ثمرة جهود كبيرة من الجهازين الفني والاداري لكل فريق"، مشيراً الى ان الاعداد كان مسبقاً لهذا الأمر.

وقال العصيمي "بعد انتهاء هذا الموسم يتم حالياً التجهيز للموسم المقبل لمواصلة تحطيم الأرقام والمحافظة على هذه الانجازات غير المسبوقة التي تحققها فرق السلة في النادي".

وكشف أن ادارة النادي ستكافئ اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق هذه الانجازات تقديراً منها لجهودهم، مشيداً بتعاون أولياء أمورهم خلال الفترة الماضية.