أبناء مبارك الحساوي يكرّمون قدم وسلة الأصفر

نشر في 09-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-06-2014 | 00:01
الفهد يعد بصفقات نارية... ويغلق الباب أمام انتقال لاعبيه داخلياً
كرم أبناء مبارك الحساوي، بحضور كوكبة من نجوم الكرة الكويتية، فرق الكرة والسلة بنادي القادسية على النتائج المشرفة والبطولات التي حققوها في الموسم المنتهي، واكتظ ديوان الحساوي في أبوالحصانية بالمهنئين والمكرمين ووسائل الاعلام، لمتابعة العادة السنوية التي تحرص عليها أسرة الحساوي.

من جانبه، هنأ رئيس نادي القادسية السابق رئيس ومالك نادي نوتنغهام فورست الانكليزي فواز الحساوي إدارة القادسية، وعلى رأسها الشيخ خالد الفهد، وجماهير الأصفر، بالتتويج بثلاث بطولات في الموسم الحالي، مؤكدا أن ما حدث انجاز كبير يحسب للجميع في نادي القادسية، وجماهيره الداعمة باستمرار للأصفر.

وأشار الحساوي إلى أن الألقاب ليست بالشيء الغريب على القادسية الذي اعتاد اعتلاء منصات التتويج واعتادت جماهيره الاحتفال بها، مؤكدا أن أسرته جبلت على حب القادسية، وستستمر في دعم فرق النادي المختلفة.

بدوره، أشاد رئيس مجلس ادارة نادي القادسية الشيخ خالد الفهد بمبادرة الحساوي لتكريم فرق الأصفر، مشيرا الى ان تلك العادة ليست بغريبة على آل الحساوي منذ سنوات، بدءا من المرحوم مبارك حتى الآن، عن طريق فواز وعبدالعزيز الحساوي.

وأضاف الفهد ان ابطال نادي القادسية نجحوا في تحقيق ألقاب كثيرة خلال الموسم المنقضي، وهو انجاز كبير تسعى إدارة القادسية بمساعدة فرق النادي الى الحفاظ عليه، كاشفا ان إدارة الأصفر ستكرم فرق النادي المختلفة بمجرد الحصول على أموال النادي لدى الحكومة، بعد ان حكم القضاء لصالح القادسية.

وحول ملف المحترفين قال إن "إدارة النادي في طريقها للتعاقد مع من هو أفضل من كيتا، لكن إعلان الصفقات سيكون بعد اتمامها، كون القادسية تعلم الدرس جيدا".

وأغلق الباب أمام رحيل أي من لاعبي فريق الكرة للأندية المحلية، مؤكدا ان إدارة النادي ستبحث فقط العروض الخارجية في حال وصولها لبعض اللاعبين، وستدعم مدرب الفريق الاسباني أنطونيو، في ظل مهمة صعبة تنتظره للحفاظ على النتائج الممتازة التي حققها المدرب السابق محمد إبراهيم.

إبراهيم: اتحاد الكرة لا يفاوضني

كشف مدرب القادسية السابق محمد إبراهيم أنه سيغادر خلال اليومين المقبلين الى انكلترا لمواصلة علاجه هناك، ومن ثم الانتقال الى إسبانيا لمواصلة مشواره العلاجي.

ونفى إبراهيم أن تكون هناك أي مفاوضات دائرة بينه وبين اتحاد الكرة الكويتي بخصوص توليه مهمة الإشراف على تدريب الأزرق، بعد انتهاء فترة علاجه، مؤكداً أنه يتمنى التوفيق للجهاز الفني الحالي بقيادة البرازيلي جورفان فييرا.

back to top