دخلت الفنانة إلهام الفضالة «لوكيشن» التصوير قبل أيام للبدء بتصوير مشاهدها في مسلسل «ألين اليوم»، الذي كان يحمل من قبل اسم «السفرة» وهو من تأليف عبدالمحسن الروضان بعد تجربته في مسلسل «شارع 90» ومن إخراج مناف عبدال ومرشح للعرض في شهر رمضان المقبل.

Ad

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب إلهام الفضالة عدد من الفنانين بينهم إبراهيم الحربي، خالد أمين، أحمد السلمان، هيا عبدالسلام، شفيقة يوسف وعدد من الوجوه الشابة.

يتناول المسلسل بأسلوب جريء العلاقات الأسرية من خلال عدد من الحكايات التي تدور في إطار البيت الخليجي، ولا يخلو المسلسل من طرح الجانب الرومانسي إلى جانب عدد من القضايا الاجتماعية.

من جانب آخر، تنتظر الفنانة إلهام الفضالة عرض مسلسل «أحبك أمس وباكر وبعده» وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج محمد القفاص، ويشاركها البطولة شجون، فاطمة الصفي، هبة الدري، بشار الشطي، يعقوب عبدالله، فهد باسم، طلال باسم، بشاير حسين، خالد البريكي، حمد اشكناني، إنتاج المجموعة الفنية للفنان باسم عبدالأمير، إلى جانب ضيوف شرف منهم عبدالمحسن النمر، مريم الصالح، اسمهان توفيق.

 ويتكون المسلسل من 30 حلقة، ويدور في قالب اجتماعي يطرح العديد من القضايا بأسلوب يتسم بالجرأة، كما يتطرق إلى عدة مشاكل بكل شفافية ويغوص في أعماق العلاقات الإنسانية والعاطفية، وكان من المفترض عرضه في رمضان الماضي ولكنه تأجل بسبب عدم الانتهاء من تصوير باقي حلقاته لضيق الوقت.