مدريد يطالب بلاتر بالتراجع عن تصريح بشأن رونالدو

نشر في 29-10-2013 | 18:30
آخر تحديث 29-10-2013 | 18:30
No Image Caption
اعلن نادي (ريال مدريد) الاسباني لكرة القدم ان رئيسه فلورينتينو بيريز ارسل خطابا الى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر طالبه فيه بالتراجع عن تصريح بشأن مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو واظهر فيه تفضيله الشخصي لنجم (برشلونة) ليونيل ميسي. وقال المدير الفني للفريق الايطالي كارلو انشيلوتي في مؤتمر صحافي عقده هنا اليوم قبيل مواجهة (اشبيلية) في الجولة الي11 في الدوري الاسباني ان بيريز ارسل الخطاب الى بلاتر مطالبا فيه بالتراجع عن ما اعتبره "قلة احترام للاعب يتميز بالجدية والاحتراف".

واعرب انشيلوتي عن استياء النادي الملكي من تصريح بلاتر في بريطانيا يوم الجمعة الماضي قبل اعلان القائمة النهائية للمرشحين لجوائز الكرة الذهبية قال فيه ان الارجنتيني في صفوف برشلونة ليونيل ميسي سريع يلعب بسلاسة كما لو كان يرقص بينما يلعب الاخر (في اشارة الى كريستيانو) كقائد عسكري في الميدان.. انه ينفق اموالا كثيرة لتصفيف شعره".

ووصف بلاتر ميسي بالشاب الجيد والشخص المحبوب مشيرا الى انه يتميز بالهدوء والسلاسة واللعب الجيد فيما وصف كريستيانو باللاعب القوي ذات الامكانيات الفريدة والشخصية القيادية متابعا حديثه "لا يمكنني القول من افضل بينهما ولكن احدهما ينفق اموالا كثيرة في تصفيف شعره".

back to top