دوري الوزارات لقدم الصالات ينطلق غداً

نشر في 23-12-2013 | 17:08
آخر تحديث 23-12-2013 | 17:08
No Image Caption
تنطلق بطولة كرة القدم للصالات والمدرجة ضمن منافسات دوري الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية غدا للمرة الأولى في تاريخ الدوري بمشاركة 16 فريقا اذ تقام منافساتها بطريقة الذهاب والاياب في مجموعاتها الأربع.

وقال رئيس اللجنة الفنية للبطولة عبد العزيز الهاجري في تصريح صحافي اليوم ان اللجنة المنظمة للدوري استحدثت هذه البطولة هذا العام نظرا للشعبية الكبيرة التي باتت تحظى بها هذه اللعبة في الاعوام الاخيرة كما انها جاءت استجابة لرغبة الفرق في اقامتها جنبا الى جنب مع مسابقة كرة القدم.

واضاف الهاجري ان اللجنة رفعت اعداد اللاعبين المسجلين في مسابقة كرة القدم لتضم 30 لاعبا حيث سيسمح لهم بالمشاركة في مسابقتي كرة القدم وكرة الصالات معا معربا عن امله ان تحقق البطولة اهدافها بنشر مفهوم ممارسة الرياضة للجميع.

واكد ان اللجنة المنظمة قامت بتجهيز كافة الترتيبات الإدارية والفنية اللازمة لاسيما المتعلقة بالصالات وذلك لإنجاح فعاليات هذا الموسم مقدما شكره العميق لجميع الاندية التي منحت اللجنة صالاتها لاقامة المباريات ما يجسد التعاون المميز بين الهيئات الرياضة في البلاد.

ويتضمن برنامج مباريات الغد اقامة ثمان مباريات تجمع كل من فريق هيئة الصناعة مع مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية ووزارة الداخلية مع وزارة التربية كما يلتقي فريقا وزارة الاوقاف مع وزارة الاشغال.

ويلعب ايضا فريق وزارة الكهرباء والماء مع نظيره شركة نفط الكويت ويلاقي فريق وزارة الدفاع مع هيئة الشباب والرياضة وفريقا الادارة العامة للاطفاء مع وزارة المالية في حين يواجه فريق نادي الصم الكويتي نظيره الحرس الوطني فيما ستكون اخر المواجهات لقاء وزارة الاعلام مع وزارة الصحة.

back to top