بوشهري: «الكهرباء» تتخذ خطوات لإقرار بدل الخطر لموظفي المحطات

نشر في 20-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-07-2014 | 00:01
كشف الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه رئيس لجنة بحث عريضة مطالبات العاملين بمحطات تشغيل وصيانة محطات القوى وتقطير المياه المهندس محمد بوشهري، أن وزارة الكهرباء والماء ممثلة بقطاع الشؤون الإدارية اتخذت خطوات متقدمة سعيا إلى إقرار «بدل الخطر والتلوث».

 وقال بوشهري في تصريح صحافي إن «الإدارية» عبأت النماذج المعدة من وزارة الصحة ممثلة بـ»الصحة المهنية»، تمهيدا لتقديمها وفق الإجراءات والآليات المتبعة لدى الوزارة وديوان الخدمة المدنية.

وأضاف أن اللجنة اجتمعت لبحث عريضة موظفي قطاع تشغيل وصيانة محطات القوى بحضور جميع أعضائها، إضافة إلى عدد من موظفي محطة الدوحة الغربية الاسبوع الماضي واستمعت بشكل تفصيلي إلى ما ورد في العريضة من مطالبات.

وأكد حرص الوزارة ممثلة بوزير الكهرباء والماء المهندس عبدالعزيز الإبراهيم ووكيل الوزارة المهندس أحمد الجسار وكل قيادييها على مخاطبة الجهات المعنية في الدولة لتحقيق مطالب موظفي الوزارة التي تتماشى مع الأنظمة والقوانين المعمول بها.

وقال بوشهري: «كلنا أمل أن نحصل على الموافقة السريعة على تلك البدلات نظرا لتعرض موظفي المحطات للكثير من المخاطر»، مشددا على أن «من حقهم الحصول على تلك البدلات».

إلى ذلك، تسبب انهيار في التربة امس الاول في كسر خط المياه الرئيسي رقم 1200 الموصل لمنطقة جابر الاحمد ما أدى إلى انقطاع المياه عن المنطقة.

وتلقى مركز طوارئ الجهراء عدة بلاغات من المواطنين القاطنين في المنطقة، وعلى الفور باشر المركز والفرق الفنية تتبع خطوط المياه حتى عثرت على البايب المكسور وتمت عمليات الحفر والتصليح في فترة زمنية قياسية.

وباشر وكيل الوزارة المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري وتابع عمليات الإصلاح.

back to top