خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة أمام المنتخب الأردني بنتيجة 89-84 خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول، على صالة نادي الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الصداقة والسلام، التي نظمها الاتحاد السكندري احتفالاً بمئويته، واختتمت فعالياتها في وقت متأخر من مساء أمس.

Ad

وكان الأزرق قد أنهى مبارياته أمام تونس في وقت متأخر مساء أمس.  ولعب منتخبنا مباراة مثيرة أمام المنتخب الأردني بالرغم من النقص الكبير الذي شهدته صفوف الأزرق قبل انطلاق البطولة، بسبب مشاركة خمسة لاعبين أساسيين مع المنتخب العسكري في البطولة الدولية في فرنسا.

وبرز كل من أحمد البلوشي ونواف الظفيري في قيادة الهجمات، وعبدالعزيز الحميدي وحسين الخباز في التصويب من الخارج، وعبدالله الشمري وعبدالعزيز ضاري في التوغل والتسجيل اسفل السلة.

وتعتبر النتيجة جيدة للأزرق في ظل تولي الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب خالد القلاف ومساعده عبدالعزيز القلاف مهمته متأخراً.

وأبدى المسؤولون في اتحاد كرة السلة رضاهم عن الجهاز الفني بالرغم من خسارة الازرق في جميع مبارياته في البطولة، حيث تطور أداء اللاعبين كثيراً.

ومن المقرر أن يصل وفد منتخبنا الى ارض البلاد في السادسة من مساء اليوم بعد أن أنهى مشاركته في البطولة.

يذكر أن منتخبنا يتخذ من هذه البطولة إعداداً لدورة الالعاب الآسيوية التي ستقام في كوريا الجنوبية في سبتمبر المقبل، وبطولة كأس الخليج التي ستقام في جدة في أكتوبر المقبل.