بن نور يدعم «يد» القادسية في «الخليجية»

نشر في 22-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 22-02-2014 | 00:01
نجح فريق القادسية لكرة اليد في الحصول على خدمات نجم المنتخب التونسي أمين بن نور بنظام الإعارة، لدعم صفوفه خلال منافسات البطولة الخليجية الرابعة والثلاثين للأندية أبطال الكؤوس، المقرر أن تستضيفها مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 1 حتى 10 مارس المقبل بمشاركة 8 أندية خليجية.

وأنهت أدارة الأصفر كل الإجراءات الخاصة بالتعاقد مع بن نور، على أن يلحق بوفد الفريق مباشرة في الدمام.

وبذلك يكون القادسية أنهى ملف اللاعبين المعارين في البطولة الخليجية، بعدما استعار في وقت سابق نجم الكويت محمد الغربللي، الذي سيشكل مع بن نور ثنائيا جيدا لدعم الخط الخلفي للقادسية في البطولة الخليجية المقبلة.

وكان القادسية ألغى معسكره التدريبي الذي كان مقرراً إقامته في قطر قبل البطولة الخليجية، نظراً لضيق الوقت، وسيغادر الفريق البلاد يوم 28 فبراير الجاري متجهاً إلى الدمام.

غياب باقر

وسيفتقد القادسية خلال البطولة لاعب الدائرة باقر خريبط الموجود في مدينة هانوفر الألمانية لإجراء عملية جراحية في الركبة، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مبارات فريقه مع القرين في الدوري المحلي، في حين يستعيد جهود النجمين صالح الجيماز بعد التعافي من الإصابة، ومشعل سويلم الذي عاد أمس من مدينة الشارقة الإماراتية، بعدما خضع هناك لبرنامج علاجي مكثف في الكتف استعداداً للبطولة الخليجية.

الاعتذار عن «العربية»

من ناحية أخرى، أعلن القادسية رسمياً اعتذاره عن المشاركة في البطولة العربية للأندية المزمع أن يستضيفها نادي مكارم المهدية بتونس أواخر مارس المقبل، وذلك للحفاظ على اللاعبين من الإجهاد، بسبب ضيق الوقت بين موعد البطولتين الخليجية والعربية، والاكتفاء بـ"الخليجية" ثم العودة إلى المنافسة على لقبي الدوري والكأس المحليين.

كما أن الفريق سيكون بلا حراس مرمى خلال البطولة العربية، بسبب إيقاف يوسف الفضلي منذ البطولة الماضية التي أقيمت بمراكش وارتباط الحارس سلمان مزعل بظروف عمله، والحارس فهد كرم بحفل زفافه خلال هذه الفترة، وبذلك سيمثل الكويت في البطولة العربية نادي القرين فقط.

back to top