الصبيح بحثت مع «البنك الدولي» شؤون سوق العمل

نشر في 18-01-2014 | 00:03
آخر تحديث 18-01-2014 | 00:03
No Image Caption
استقبلت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح صباح أمس، وفد البنك الدولي برئاسة مدير مكتب البنك لدى الكويت بسام رمضان، وعددا من أعضاء البنك، الذين هنأوا الصبيح على ثقة القيادة السياسية، واختيارها لحمل حقيبتين وزاريتين، متمنين لها دوام التوفيق والنجاح في مهمتها لخدمة الكويت ورفعة شأنها.

وقدم الوفد خلال اللقاء تعريفا عن برنامج البنك الدولي في الكويت، لاسيما المشروعات التي تخص وزارة الشؤون، شارحا مشروع البنك لنظام معلومات سوق العمل، وإعداد اطار استراتيجي لشبكات الامان الاجتماعي، إضافة إلى شرح مقترح مقدم لإنشاء معهد تطوير وتدريب قيادات القطاع العام.

ومن جانبها، شكرت الصبيح أعضاء الوفد على التهنئة، مشيدة بالدور الفاعل الذي يؤديه، لاسيما التعاون المثمر والبناء للارتقاء بالمشاركين في برامجه ومشروعاته البنك، متمنية دوام التواصل والتعاون لما فيه خير الجميع.

على صعيد اخر، نظمت إدارة تنمية المجتمع لقاء مفتوحا مع مجموعة من شباب منطقة اليرموك اصحاب المواهب، وذلك بحضور وكيل وزارة الشؤون عبدالمحسن المطيري.

وحفل اللقاء بجو ودي ونقاش جدي وصريح، استمع خلاله المطيري لكل ما طرحه الشباب، فيما يخص الوزارة، وما يمكن ان يقدم لدعمهم ومساندتهم.

وقد سجل الوكيل جميع الملاحظات والمطالب، واعدا بدراستها وتنفيذ كل ما يمكن أن يخدم الشباب ويقع ضمن اختصاصات الوزارة.

back to top