الأبيض يباشر تدريباته استعداداً لبيرسيبورا

نشر في 18-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-08-2014 | 00:01
No Image Caption
طوى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت صفحة خسارته لمباراة السوبر يوم الجمعة الماضي امام الغريم التقليدي القادسية بنتيجة 3-2، وباشر يوم أمس تدريباته الجدية بعد حصوله على 24 ساعة للراحة، استعدادا لمواجهته يوم غد لفريق بيرسيبورا جايابورا الاندونيسي ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وحرص الجهاز الفني للابيض بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز حمادة على رفع الروح المعنوية للاعبين بعد الخسارة، وذلك من خلال اجتماعه بالفريق قبل انطلاق تدريبات يوم امس الأول، والتي اشاد خلاله بالمستوى الكبير الذي ظهر عليه اللاعبون في مباراتهم أمام القادسية، مؤكدا ان على الجميع رمي احداث مباراة السوبر وراء ظهورهم والتركيز على الأحداث المقبلة، واهمها المحافظة على اللقب الآسيوي الذي حققه الفريق الموسم الماضي.

وينتظر الجهاز الفني للابيض التقرير النهائي من طبيب الفريق عذبي الشمري، وذلك للوقوف على مدى تعافي اللاعب فهد عوض من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وحرمته من المشاركة في كأس السوبر، وتحديد امكانية مشاركته في مواجهة الذهاب من عدمها، حيث عانى الفريق خلال الفترة الماضية الإصابات المتكررة لعدد كبير من لاعبيه، الأمر الذي عرقل الخطة الموضوعة للوصول الى معدل اللياقة البدنية المطلوبة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

بيرسيبورا وصل وتدرب

وفي الجانب الآخر، وصل فريق بيرسيبورا جايابورا الاندونيسي يوم امس الأول، وخاض تدريبه الأول يوم أمس على الملعب الفرعي في نادي الكويت، استعدادا للدخول في تدريبه الأخير مساء اليوم على الملعب الرئيسي في نادي الكويت.

يذكر أن الفريق الضيف كان قد تصدر مجموعته الخامسة برصيد 11 نقطة، واستطاع تخطي فريق يانغون يونايتد من ميانمار بنتيجة قاسية قوامها 9 اهداف مقابل هدفين ليصل الى ملاقاة الكويت ضمن الدور الربع النهائي.

back to top