عروض دورات ودية للأبيض في رمضان

نشر في 05-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-06-2014 | 00:01
تفاضل اللجنة الفنية في نادي الكويت بين عدة محترفين، تمهيداً للتوقيع مع أحدهم لتدعيم خط الهجوم وتعويض مغادرة التونسي عصام جمعة الذي انتهى عقده مع الفريق، ولم يحصل على التجديد.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت عرضين إماراتيين للمشاركة في دورة ودية خلال شهر رمضان المقبل، بمشاركة عدة أندية خليجية استعداداً للموسم الجديد. ويفاضل الجهاز الفني والإداري للأبيض بين العرضين والأندية التي ستشارك في الدورة، لتحقيق الاستفادة الكبرى قبل انطلاق الموسم الجديد، كما سينتظر الأبيض معرفة روزنامة المنتخب الوطني الأول الذي سيضم اللاعبين الدوليين لفترة طويلة، ومعسكراته المقبلة لتحديد فترة معسكر الفريق الذي سيقام في دبي خلال الفترة القادمة.

من جهة أخرى، تعمل اللجنة الفنية المختصة بالتعاقدات في النادي بشكل مكثف خلال الأيام الحالية على تحديد الأسماء التي ستعوض خروج التونسي عصام جمعة والإيراني جواد نيكونام من الفريق بعد انتهاء عقديهما وعدم وجود نية من قبل النادي للتجديد لهما.

وعلم ان الأبيض يفاضل بين مهاجمين من الجنسية البرازيلية وإفريقي لتدعيم صفوف الفريق، الا ان الاختيار لم يحسم بعد، لبدأ المفاوضات مع احدهما للتوقيع معه وضمه لصفوف الفريق.

جمعة يفاضل بين العروض

ومن جانب آخر، علمت "الجريدة" من مصادر ان محترف نادي الكويت التونسي عصام جمعة يفاضل بين عدة عروض، أبرزها السالمية الكويتي وعرضان سعوديان بالإضافة إلى عرض آخر من ناد تركي تمهيداً للتوقيع لأحدها في الموسم المقبل.

وأفادت المصادر بأن جمعة يرى أن عرض السالمية هو الأقل في ما بين العروض التي يفضلها، كما أنه يرغب في اللعب في دوري جديد وعدم الانضمام الى ناد محلي آخر في الكويت بعد موسمين قضاهما مع الأبيض حقق خلالهما كل الألقاب الممكنة.

وسيختار جمعة وجهته المقبلة عقب انتهاء معسكر منتخب بلاده، الذي يدخله برفقة مواطنة شادي الهمامي استعدادا للاستحقاقات الإفريقية المقبلة.

back to top