اشتكت موظفات مركز تنمية المجتمع في منطقة العدان التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية من عطل أصاب مكيف الهواء في المركز منذ ثلاثة اسابيع، غير انه حتى الآن لم يتم اصلاحه، ما ينعكس سلبا على الموظفين والمراجعين، ولاسيما خلال موسم القيظ ودرجات الحرارة المرتفعة، وخصوصا خلال الشهر الفضيل.

Ad

وأكدت الموظفات أنهن رفعن كتابا الى ادارة تنمية المجتمع للصيانة لإرسال فنيي التكييف لاصلاحه، الذين بدورهم جاؤوا الى المركز، لافتين الى ان التكييف لايزال ضعيفا جدا ولا يفي بالغرض، ما اثر سلبا في العمل وعطل انجاز المعاملات، مناشدات وزيرة الشؤون هند الصبيح التدخل العاجل والتوجيه السريع باصلاح المكيف.

بدوره، اكد وكيل وزارة الشؤون بالانابة، الوكيل المساعد لشؤون قطاع التعاون د.مطر المطيري انه جار اصلاح العطل الذي اصاب المكيف، لافتا الى انه خلال ساعات قلائل سيعود الوضع كما كان.

على صعيد آخر، اجتمعت أمس الوزيرة الصبيح مع مسؤولي هيئة العمل بحضور الوكيل المساعد للشؤون القانونية في الوزرة د.زكي السليمي لتسكين الوظائف الاشرافية الشاغرة في ادارات العمل، ولاسيما بين المديرين.

واوضحت مصادر لـ «الجريدة» ان مدير الهيئة العامة للقوى العاملة جمال الدوسري، رفع كتابا الى الوزيرة الصبيح اشتمل على الاسماء المقترحة لشغل مناصب مديري ادارات العمل، لافتة الى ان الكتاب تضمن تكليف محمد اﻷنصاري للقيام بمهام مدير ادارة عمل العاصمة، وصالح العنزي مديرا لادارة عمل الفروانية، فضلا عن تكليف عبدالله الجافور مديرا لإدارة عمل «مبارك الكبير».

واضافت المصادر: «انه وفقا للكتاب تم تكليف ناصر السهيل مديرا لادارة العقود الحكومية، ومحمد عوض المطيري مديرا لادارة عمل الجهراء، الى جانب تكليف مساعد المطيري مديرا لادارة تقدير الاحتياح»، لافتة الى انه سيتم الاعلان رسميا عن هذه الاسماء الاسبوع المقبل.