يبدو ان النادي العربي عازم على الظهور بشكل مغاير في الموسم الجديد، حتى في زي فريقه، الذي صممه مصمم قمصان نادي نابولي الإيطالي، كما أعلنت الشركة المنتجة له، وجاء على غرار زي فرق "المغاوير" العسكرية والمعروفة بالمقاتلين الشجعان.

Ad

واللافت في الزي، الذي أثار موجة من التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه أخذ صبغة خضراء، مع ظهور اللون الأصفر وبقوة على الصدر، ليدخل العربي على خط لون غريمه التقليدي القادسية، ما أثار كذلك حفيظة عدد من الجماهير العرباوية، وطالبت بتغييره لقبحه من ناحية واستخدام اللون الأصفر من ناحية أخرى.

والمتابع لاستعدادات العربي في الموسم الحالي يدرك أن الموسم سيكون مختلفا تماما للقلعة الخضراء التي فتحت صفحة جديدة مع جميع اللاعبين، الذين تم وضعهم في الخانة السوداء في وقت سابق، فالمحترف السوري فراس الخطيب بات الورقة الرابحة للأخضر في الموسم الجديد، بعد أن كان العدو اللدود عندما ارتدى زي القادسية، بينما نال الرضا خالد خلف، ومحمد جراغ من جديد بعد غضب من إدارة النادي على الثنائي في السنوات الأخيرة.

لكن يبدو ان حالة الانسجام بين الثنائي والإدارة أمر في غاية الصعوبة، بعد ان دخل خلف في مشادة كلامية مع المدرب الصربي بوريس بونياك، ليكون اول المستبعدين عن الصفوف في الفترة المقبلة، بينما فتح الوشم على هيئة صليب الذي وضعه جراغ على ذراعه الأيسر النار عليه، وبات مطالبا بإزالته، وإلا فإن مصيره اللحاق بخلف خارج الحسابات ولو مؤقتا، ويبدو أن ذلك بات قريبا في ظل تمسك جراغ بالوشم، لاسيما انه رد عبر حسابه على "تويتر" أن ذلك الوشم ليس صليبا، وإن كان فإن ذلك حرية شخصية على حد وصفه.

التركيز داخل المستطيل الأخضر في النادي العربي ذهب بعيدا، الى متابعة قشور لن تغني الاخضر إذا أراد مقارعة الكبار في الموسم الحالي والعودة الى منصات التتويج.